recent
أحدث المقالات

أفضل فنادق أسكودار إسطنبول

الصفحة الرئيسية
سنستعرض في هذه المقالة أفضل فنادق أوسكودار، إسطنبول مع وصف دقيق للفنادق وجودتها وما هي مميزات كل واحد منها وموقعه في مدينة اسطنبول في بلدية اسكودار .

أفضل فنادق أوسكودار إسطنبول  ISTANBUL - UskUdar Hotels

1. فندق فولي اسطنبول Volley Hotel İstanbul

بموقعه المميز يعد فندق فولي من افضل فنادق اوسكودار في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول. وهو فندق 4 نجوم، يتميز بتصميم عصري فاخر وإطلالة خلابة. تحتوي غرف الفندق على أثاث عصري ونظام عازل للصوت لإقامة أكثر هدوءًا. تحتوي غرف الفندق على مرافق عالية المستوى، مناطق لتناول الطعام، حمامات خاصة، وأجهزة تلفزيون مسطحة. تشمل مرافق الفندق صالة رياضية، وجاكوزي، وساونا، وسبا. تتنوع قائمة الطعام بالفندق لتناسب جميع الأذواق والأنظمة الغذائية. وتشمل الخدمات الأخرى مواقف مجانية للسيارات وخدمات نقل المطار وتأجير السيارات.

فنادق أوسكودار


2. ميركيور اسطنبول التونيزاد Mercure Istanbul Altunizade

وهو من أجمل الفنادق بأثاثه الفاخر. وهو فندق 4 نجوم يحتوي على غرف بها جميع المرافق مثل مكيفات الهواء وأجهزة التلفاز المسطحة وماكينات صنع القهوة ومجففات الشعر. يوجد العديد من الأماكن السياحية في أوسكودار بالقرب من الفندق. وتشمل الخدمات الأخرى خدمة نقل المطار، خدمة تحويل الأموال، ناهيك عن أشهى الأطباق العالمية التي تناسب جميع الأذواق.

أجمل الفنادق في اسطنبول


3. فندق البوسفور اسطنبول Bosphorus Istanbul Hotel

أكثر ما يلفت الانتباه في فندق بوسفور اسطنبول هو ضيافة طاقم العمل والخدمات المتميزة. يتمتع الفندق بخدمة الواي فاي المجانية في كل زاوية، ومركز للياقة البدنية مجهز بجميع المعدات الرياضية الحديثة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة لوجبة إفطار وفيرة. ناهيك عن أن الفندق يتمتع بإطلالة خلابة على مضيق البوسفور.

فنادق مطلة على مضيق البوسفور


4. فندق وسبا كوين Queen Hotel and Spa

وهو من الفنادق الفاخرة الواقعة في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول والمطلة على المدينة. وهو فندق 4 نجوم، يتميز بديكورات غرف أنيقة، ومجهز بتقنيات عالية، وخدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة تلفزيون إل سي دي. يضم الفندق مجموعة واسعة من المرافق مثل الساونا وغرف البخار ومركز للياقة البدنية وسبا. تتنوع قائمة الطعام بالفندق حيث تضم أشهى الأطباق من كافة أنحاء العالم.

فندق وسبا كوين Queen Hotel and Spa


5. الفندق العثماني Ottoman Hotel

وهو فندق 4 نجوم يقع في مدينة أسكودار، يتميز بتصميم مميز وأثاث مريح وعصري. يضم الفندق مجموعة من المرافق مثل سبا، مركز للياقة البدنية، غرف بخار، خدمات غسيل الملابس. وتشمل الخدمات الأخرى جولات سياحية، تحويل العملات، تخزين الأمتعة، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. غرفه عازلة للصوت لإقامة أكثر هدوءًا. تتنوع قائمة الطعام بالفندق حيث تضم أشهى الأطباق العالمية والتي تناسب جميع الأذواق.

أفضل فنادق أوسكودار إسطنبول


6. فندق هوليداي إن Holiday Inn Hotel

وهو أحد الفنادق الراقية في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول . ويفضلها السائحون لأنها توفر إقامة فاخرة مع ضيافة وضيافة مميزة. يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من مساحات الغرف والأجنحة الملكية. تحتوي غرف الفندق على خدمة الواي فاي المجانية، أثاث جذاب، أجهزة تلفزيون مسطحة، مناطق للجلوس، حمامات خاصة. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف، تأجير السيارات، تحويل العملات، خدمة غسيل الملابس، ناهيك عن قائمة الطعام الغنية.

أجمل فنادق أوسكودار إسطنبول


7. فندق راديسون بلو Radisson Blu Hotel


أفضل فنادق اوسكودار اسطنبول


يتمتع فندق راديسون بلو بأروع المناظر حيث يمكن لضيوفه الاستمتاع بالسياحة. غرف الفندق عازلة للصوت بمساحات متنوعة، خدمة الواي فاي المجانية، مناطق للجلوس، أجهزة تلفزيون مسطحة، غلاية، مستلزمات تحضير القهوة والشاي. تشمل مرافق الفندق مسبح داخلي، تدليك، وساونا. تشتمل قائمة الطعام بالفندق على الأطباق المحلية والعالمية.


google-playkhamsatmostaqltradent