recent
أحدث المقالات

أفضل الفنادق في وسط مدينة اسطنبول

الصفحة الرئيسية
اسطنبول هي واحدة من أكبر المدن في العالم، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 15 مليون نسمة. في حين أن التجول في هذه المدينة أمر سهل نسبيًا، وذلك بفضل شبكة النقل ، فإن وجود مكان للإقامة هو أمر مفيد. ولذلك إليك أفضل الفنادق في وسط اسطنبول.

أفضل 10 فنادق في وسط مدينة اسطنبول

فندق Hotel Doruk Palas

Nazlı Hanım Sk. No.19 Emekyemez Mahallesi, Istanbul 34421 Turkey

فندق Doruk Palas

يقع فندق Doruk Palas على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من برج غلطة وميدان تقسيم ووسط المدينة، ويُعد المكان المثالي للإقامة عند زيارة إسطنبول. تحتوي كل غرفة مكيفة بالكامل على تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص مع دش. وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ووجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار مجانية ومطعم وتراس. يتوفر مكتب الاستقبال أيضًا على مدار 24 ساعة يوميًا لتعزيز إقامتك. تأكد أيضًا من إلقاء التحية على القطط المقيمة أثناء وجودك هناك، السيد عثمان والأميرة.

فندق Hotel DeCamondo Galata

Bereketzade Mah. Felek Sokak No: 2, Istanbul 34421 Turkey



يقع فندق DeCamondo في قصر تم تجديده وكان في السابق مملوكًا لعائلة Camondo البارزة في القرن التاسع عشر. ويتكون من مبنيين، House وBanque، وكلاهما يوفر غرفًا نظيفة ومريحة مع مفروشات ووسائل راحة حديثة. يقع فندق DeCamondo Galata على بعد 200 متر من جسر Galata، ويمكنك الاستمتاع بإطلالات شاملة على المدينة القديمة في إسطنبول من تراس سطح الفندق. وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ووجبة إفطار مجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لجميع الضيوف.

فندق Hotel Bankerhan

Bereketzade Mahallesi, Banker Sokak No: 2 Karakoy, Istanbul 34420 Turkey

فندق Bankerhan

يقع فندق Bankerhan في مبنى تم تجديده يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، ويتمتع بموقع مركزي داخل منطقة Galata ويعتبر بمثابة لمسة من التاريخ في حد ذاته. تم تزيين جميع الغرف بديكور عصري، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وميني بار. تتوفر وجبة إفطار مجانية كل صباح، ويوجد أيضًا مطعم في الموقع، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام القريبة. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة لراحتك.

فندق Hotel Witt Istanbul Suites

Defterdar Yokusu No:26 Cihangir, Beyoglu, Istanbul 34433 Turkey



يقع هذا الفندق Hotel Witt Istanbul Suites الحديث والفاخر في جيهانجير Şehzade Cihangir، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الحي التجاري في إسطنبول ومناطق الجذب المزدحمة، مثل إسطنبول الحديثة. يضم فندق Witt اسطنبول Suites 15 موقعًا واسعًا ذو مخطط مفتوح، مع أثاث مصمم بواسطة Autoban، أفضل فريق للتصميم الداخلي في تركيا. تحتوي جميع الأجنحة على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى مشغل دي في دي ومطبخ صغير مع آلة نسبرسو، فضلاً عن حمامات فاخرة مع ميزات وتجهيزات من مجموعات المصمم روس لوفجروف. يتم تقديم وجبات إفطار مطبوخة منزليًا يوميًا، وتشمل الخدمات الأخرى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق The Westist Hotel & Spa

Asmalı Mescid Mah. Balyoz Sok. No:14, Istanbul 34430 Turkey

فندق Westist Hotel & Spa


يتمتع فندق Westist Hotel & Spa بموقع مركزي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال، ويوفر موقعًا مناسبًا لاستكشاف إسطنبول الحديثة. جميع غرف الضيوف مكيفة بالكامل وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وحمام خاص. تتوفر أيضًا وجبة إفطار كونتيننتال وخيارات انتقائية كل صباح، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يوجد أيضًا سبا صحي في الموقع مع حمام تركي وساونا وجيم ومجموعة من خدمات المساج والتجميل.

فندق Hotel Tomtom Suites

Bogazkesen Cad. Tomtom Kaptan Sok. No:18 Beyoğlu, Istanbul 34433 Turkey

فندق Tomtom Suites


يعود تاريخ هذا المبنى إلى خمسينيات القرن التاسع عشر، وكان موطنًا لرهبة من الراهبات الفرنسيات والعديد من العائلات الشامية البارزة. واليوم، أصبح فندقًا صغيرًا فاخرًا داخل منطقة بيرا بالمدينة ويتمتع بموقع جيد لاستكشاف تاريخ هذا الحي. يحتوي فندق Tomtom Suites على 20 جناحًا واسعًا، تم تجديدها بوسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك منتجعات صحية خاصة في الحمامات الفاخرة المصنوعة من رخام كارارا. تشمل الميزات الأخرى لهذا الفندق تراسًا على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة ومطعمًا في الموقع يقدم وجبة إفطار مجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق Hotel Union

Findikli Celebi Hamami Sokak Numara 14, Istanbul 34421 Turkey



يقع هذا الفندق في موقع مناسب في حي كاباتاش، ويسهل الوصول إليه من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال وغيرها من النقاط المثيرة للاهتمام. كما يقع الفندق بالقرب من العديد من محطات النقل العام، مما يجعله نقطة انطلاق مثالية للاستكشاف. يضم فندق Union على 26 غرفة مكيفة مع وسائل الراحة الحديثة وإطلالات آسرة على المدينة. تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا في جميع أنحاء الفندق، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذا هو المكان المثالي للإقامة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمعالم إسطنبول الحديثة.

فندق Hotel Faik Pasha Suites and Apartments

Firuzaga Mah. Faikpasa Cad. No: 41, Istanbul 34425 Turkey

فندق Faik Pasha Suites and Apartments


يقع فندق Faik Pasha Suites and Apartments في مبنى تم تجديده يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، ويوفر إحساسًا بالتاريخ على بعد خمس دقائق فقط من شارع الاستقلال. تم ترميم جميع الغرف بناءً على التصميم الأصلي للمبنى وتقنيات البناء. تم تزيين الغرف والأجنحة بأثاث عتيق مع أرضيات خشبية، فضلاً عن وسائل الراحة الحديثة مثل تلفزيون عالي الجودة ومطبخ صغير وحمامات رخامية وشرفات مطلة على المدينة. يتم تقديم وجبة إفطار مجانية يوميًا، ويتوفر أيضًا مقهى في الموقع ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق The Fox Hotel

Inonu Mah. Babil Sok. No:69, Istanbul 34373 Turkey

فندق The Fox Hotel


يقع فندق The Fox Hotel بالقرب من مركز إسطنبول للمؤتمرات، ويتمتع بموقع مثالي في وسط إسطنبول. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة ومرافق صنع القهوة والشاي وحمام خاص مع دش وشرفة. تشمل وجبة الإفطار المجانية الخيارات الكونتيننتال والحلال. وتتوفر شبكة الواي فاي بشكل مجاني في جميع أنحاء المبنى. تتوفر خدمة الغرف ومكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة. يقع فندق Fox Hotel بالقرب من خيارات التسوق وتناول الطعام الرئيسية، مما يجعله مكانًا رائعًا للاسترخاء عند استكشاف المدينة.

فندق The Soul Istanbul

Kuloglu Mh. Faik Pasa Cd. No:28, Istanbul 34433 Turkey

فندق The Soul Istanbul


تم إنشاء فندق The Soul Istanbul في أوائل القرن العشرين على يد المهندسين المعماريين المشهورين The Georgiades Brothers، ويُعد مثالًا رائعًا للطراز الكلاسيكي الجديد الذي يمكن العثور عليه في جميع أنحاء منطقة Cukurcuma بالمدينة. تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمامات خاصة. تتوفر صالة مشتركة وحديقة في الموقع، بالإضافة إلى بوفيه إفطار مجاني وخدمات الضيوف على مدار 24 ساعة. يوفر هذا الفندق فرصة لتجربة الجانب التاريخي لمدينة إسطنبول، وهو ليس بعيدًا جدًا عن وسط المدينة.

google-playkhamsatmostaqltradent