recent
أحدث المقالات

أجمل فنادق إسطنبول المطلة على مضيق البوسفور

الصفحة الرئيسية
يعد مضيق البوسفور من بين الإجابات الأكثر شيوعًا على السؤال: "ما أكثر ما تحبه في إسطنبول؟"
يتمتع مضيق البوسفور بأهمية استراتيجية كبرى كحلقة وصل بين البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأسود عبر بحر مرمرة. تزين شواطئ البوسفور قصور لا تقدر بثمن، وقصور إمبراطورية والعديد من المباني الأخرى ذات القيمة التاريخية. إن الإبحار في مضيق البوسفور أمر لا بد منه لكل من يزور إسطنبول مرة واحدة على الأقل.
لقد أعددنا قائمة أفضل الفنادق على مضيق البوسفور، حيث تواجه قارتان بعضهما البعض كشاهدين على الزمن.

17 فندقًا رائعًا في إسطنبول بإطلالة على البوسفور

قصر سيراجان كمبينسكي اسطنبول  Ciragan Palace Kempinski Istanbul


القصر الإمبراطوري مضيق البوسفور


يعتبر جيراغان، القصر العثماني التاريخي الذي يقع بجوار مضيق البوسفور، أحد أروع معالم إسطنبول. يعد القصر الإمبراطوري الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر بمثابة فندق 5 نجوم اليوم حيث ستتمتع بإطلالة رائعة على الجزء الآسيوي من المدينة.
بفضل موقعه بجوار مضيق البوسفور، يعد مسبح الفندق اللامتناهي المدفأ واحدًا من أروع حمامات السباحة في إسطنبول.
ستجد تجربة فاخرة حقيقية مع جميع وسائل الراحة من المطاعم الأنيقة إلى حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي وغيرها الكثير. اشعر وكأنك سلطان في Cıragan مع الخدمة المتميزة والغرف المفروشة بشكل لا تشوبه شائبة.

شانغريلا البوسفور، اسطنبول Shangri-La Bosphorus, Istanbul


شانغريلا بوسفور


يقع شانغريلا بوسفور على الشواطئ الأوروبية لمضيق البوسفور، بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري.

يعد الموقع المتميز لشانغريلا إضافة كبيرة للضيوف الراغبين في استكشاف المعالم التاريخية. تقع مناطق الجذب الشهيرة مثل برج غلطة وشارع الاستقلال على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. وبالمثل، نظرًا لأن شانغريلا يقع أمام محطة العبارات مباشرةً، يمكنك التفكير في ركوب العبارة لاستكشاف الجزء الآسيوي من المدينة.
تنتظرك إقامة ممتعة في شانغريلا حيث ستجد العديد من وسائل الراحة مثل الحمام التركي والسبا وغرفة البخار ومركز اللياقة البدنية والجاكوزي ومسبح خاص للأطفال ومسبح داخلي. من بين وسائل الراحة القياسية، تتوفر أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وآلات صنع القهوة في الغرف المجهزة بالكامل.

فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور Four Seasons Hotel Istanbul at the Bosphorus


فندق فور سيزونز


فندق فور سيزونز هو مبنى مميز آخر على شواطئ البوسفور والذي تم استخدامه كقصر في القرن التاسع عشر.
بفضل موقعه في بشكتاش، أحد أكثر الأحياء حيوية وعصرية في إسطنبول، يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى قصر دولمة بهجة والمركز التاريخي للمدينة.
يضمن فورسيزونز الشعور بالفخامة والأناقة في كل زاوية. يوجد مسبح خارجي مدفأ بجانب مضيق البوسفور حيث ستستمتع بالمنظر الرائع ومسبح داخلي مع مكبرات صوت تحت الماء. استفد من تنشيط تجارب السبا الشخصية.
هل تبحث عن تجربة طعام راقية مع أجواء جميلة وأذواق مبتكرة؟ يعد مطعم Aqua مجرد أحد الخيارات المتوفرة في فندق Four Seasons Bosphorus. مكان مبهج مع العروض الحية حيث يمكنك العثور على المأكولات البحرية الطازجة التي تم تقديمها على يد أساتذة ماهرين.

فندق سي في كيه بارك البوسفور اسطنبول CVK Park Bosphorus Hotel Istanbul


فندق CVK Park Bosphorus


يتمتع فندق CVK Park Bosphorus بموقع مركزي للغاية في منطقة Gumussuyu بين تقسيم وبشكتاش.
يرتفع فندق CVK Park Bosphorus بتصميمه الحديث في المكان الذي يقع فيه فندق Park Hotel التاريخي في القرن العشرين، ويوفر كل فرصة لجعل ضيوفه يشعرون بالامتياز.
تعكس التفاصيل الزخرفية بما في ذلك أزياء وإكسسوارات السلالة العثمانية المنتشرة في المناطق العامة نمط الحياة العثماني. تمت تسمية كل طابق من الفندق على اسم أمهات السلاطين (الملكة الأم).

توفر المطاعم الموجودة على السطح أكبر إطلالة بانورامية على مضيق البوسفور. تنتظرك الأذواق الفريدة من المأكولات التركية والعالمية من قبل الطهاة الحائزين على جوائز في فندق CVK في مطعم Gumussuyu.

إقامة البوسفور The Stay Bosphorus




يقع فندق Stay Bosphorus البوتيكي في منطقة Ortakoy النابضة بالحياة في إسطنبول ويطل على مضيق البوسفور. يبعد حوالي 20 دقيقة عن شبه الجزيرة التاريخية (حيث يوجد مسجد السلطان أحمد وآيا صوفيا وقصر توبكابي).

يتمتع الضيوف بفرصة الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول/المغادرة السريع ومجالسة الأطفال/خدمات الأطفال ومركز التجميل. يقدم المركز الصحي والسبا بالفندق العديد من علاجات الوجه والجسم المختلفة. تتميز الغرف في فندق The Stay Bosphorus بأنها فسيحة وتوفر ميني بار وخدمة الإنترنت اللاسلكي.
يمكن العثور على مطعم وبار في فندق The Stay الذي يسمح للضيوف بالاسترخاء في نهاية اليوم. تتوفر أيضًا العديد من خيارات الإفطار كل صباح.

فندق Hotel Les Ottomans


فندق Hotel Les Ottomans


يقع فندق Hotel Les Ottomans في منطقة Kurucesme في إسطنبول، في منطقة بشكتاش. إنه قريب جدًا من مسجد أورتاكوي الشهير، ويبعد حوالي 25 دقيقة. سيرا على الأقدام من قصر سيراجان.
تحتوي الغرف في مكان الإقامة هذا على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة للكمبيوتر المحمول وثلاجة صغيرة. تطل الغرف إما على البحر أو على المناظر الطبيعية الأخرى. يتمتع الضيوف بفرصة الاسترخاء في مركز السبا بالفندق والذي يضم ساونا.
يحتوي الفندق على مطعم مناسب للاستمتاع بوجبتك. توفر المنطقة المحيطة مجموعة واسعة من المطاعم لأولئك الذين يرغبون في الخروج ليلاً.

فندق قصر البوسفور Bosphorus Palace Hotel


فندق Bosphorus Palace


يقع فندق Bosphorus Palace في منطقة Beylerbeyi في الجانب الآسيوي من إسطنبول بجوار مضيق البوسفور بعيدًا عن صخب وضجيج وسط المدينة.
يقع فندق Bosphorus Palace على بعد 4 دقائق فقط سيراً على الأقدام من قصر Beylerbeyi، وهو قصر صيفي بناه السلطان عبد العزيز في القرن التاسع عشر أسفل الجزء الآسيوي من الجسر مباشرةً.
تم استخدام المبنى كقصر "دبريلي إسماعيل باشا" بين الأعوام 1876-1909. يعد هذا القصر ذو الواجهة البحرية أحد أجمل الأمثلة على العمارة العثمانية الجديدة. وهو اليوم بمثابة فندق بوتيكي يضم 12 غرفة، تتميز كل منها بتفاصيل ديكور مختلفة و5 أنواع مختلفة من الغرف. في حين أن الأسقف العالية وزخارف الجدران تجذب الانتباه في الغرف، فإن المفروشات مغطاة أيضًا بأعمال يدوية إيطالية وأوراق ذهب عيار 18 قيراط.

نوفوتيل اسطنبول البوسفور Novotel Istanbul Bosphorus


نوفوتيل اسطنبول البوسفور Novotel Istanbul Bosphorus


يقع فندق نوفوتيل Novotel إسطنبول البوسفور في منطقة كاراكوي ذات الواجهة البحرية الرائعة، والتي تشتهر بمباني نيو كلاسيك والمعارض الفنية والعديد من الحانات والمقاهي الأنيقة. يمكنك المشي إلى القرن الذهبي وغالاتا والسلطان أحمد من كاراكوي، وهي مركز الأنشطة الفنية والثقافية.
بالإضافة إلى موقعه المركزي القريب من أهم المحطات التاريخية في إسطنبول، يقدم نوفوتيل إسطنبول البوسفور لضيوفه الخدمة التي تقدمها فنادق إسطنبول 5 نجوم بمبنيه المعماري الحديث والأنيق وغرفه المريحة.
يوفر فندق Novotel مسبحًا داخليًا وساونا وحمامًا تركيًا وخدمات التدليك وخدمة الواي فاي المجانية للضيوف. استمتع بالتشكيلة اللذيذة من بوفيه الإفطار لبداية رائعة ليومك. أما بالنسبة للعشاء، فإن المنظر البانورامي لمضيق البوسفور من مطعم Murver الموجود على السطح يعد أمرًا رائعًا!

فندق سومهان على الماء Sumahan Hotel on the Water


فندق سومهان على الماء Sumahan Hotel on the Water


يقع Sumahan on the Water على الضفة الآسيوية لمضيق البوسفور، في حي Cengelköy الراقي والهادئ بجوار مضيق البوسفور.
تم تحويل Sumahan من مصنع تقطير سابق، وهو فندق بوتيكي استثنائي يضم 13 غرفة بجانب البحر. يعد Sumahan الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في الاسترخاء مع إطلالة جميلة من موقع هادئ بعيدًا عن ضوضاء المدينة وازدحامها.
تطل كل غرفة في فندق سومهان على مضيق البوسفور باتجاه بحر مرمرة، حيث يمكنك رؤية شبه الجزيرة التاريخية مع آيا صوفيا ومسجد السلطان أحمد وقصر توبكابي. سوماهان هي من بين أماكن الإقامة المعروفة لقضاء شهر العسل أيضًا.
يمكنك الاستمتاع بمضيق البوسفور أثناء تذوق الطعام اللذيذ أثناء مشاهدة انعكاسات المنارة الرائعة في مكان قريب. اطلب مناظيرًا لتفقد شبه الجزيرة التاريخية والعديد من المباني الشهيرة الأخرى على الجانب الأوروبي.

فندق ميناء البوسفور Port Bosphorus Hotel


فندق ميناء البوسفور Port Bosphorus Hotel


يقع فندق Port Bosphorus في منطقة Karakoy، الفندق قريب من مناطق الجذب السياحي وقريب جدًا من مترو Sishane. إنه يوفر الراحة في وسائل النقل لأنه يقع على مسافة قريبة من أرصفة العبارات وشبه الجزيرة التاريخية.

في سبا إيدا الموجود داخل الفندق يمكنك نسيان التعب والاستمتاع بالحمام التركي وغرفة البخار، كما يمكنك الاستفادة من خيارات المساج المختلفة.
يتم الترحيب بضيوف فندق Port Bosphorus Hotel بإطلالة رائعة على مضيق البوسفور في Karaköy، مركز الثقافة والفنون في إسطنبول. تجتمع الأناقة مع إطلالة رائعة على مضيق البوسفور من مطعم Seagull الموجود على السطح. ستجد هنا مجموعة واسعة من الخيارات بدءًا من المأكولات البحرية الموسمية الطازجة وحتى الأطباق المختلفة المقتبسة من المأكولات العالمية.

فندق أجيا A'jia Hotel


فندق أجيا A'jia Hotel


يقع فندق A'jia في منطقة كانليكا عند الطرف الشمالي من سفح الأناضول لجسر السلطان محمد الفاتح، ويوفر إطلالة رائعة على الجانب الآسيوي من مضيق البوسفور.
يمكننا أن نعتبر A'jia بسهولة واحدًا من أكثر القصور التاريخية ذات الواجهة البحرية على مضيق البوسفور أناقة. يعمل اليوم كفندق بوتيكي فاخر حيث ستشعر بالحنين والصفاء. الغرف البسيطة والأنيقة المفروشة على طراز بسيط تجعلك تشعر بالهدوء والراحة.
فندق A'jia جاهز للترحيب بضيوفه بأفضل جودة الخدمة وقائمة طعام غنية ومجموعة واسعة من وجبات الإفطار وإطلالة فريدة على مضيق البوسفور. استمتع بأشهى المأكولات المتوسطية مع الإطلالة الرائعة على مضيق البوسفور.

فندق إنتركونتيننتال اسطنبول InterContinental Istanbul Hotel


فندق إنتركونتيننتال اسطنبول InterContinental Istanbul Hotel


يقع إنتركونتيننتال إسطنبول في منطقة تقسيم، في قلب المنطقة الأكثر حيوية في المدينة والتي تضم جميع أنواع المعالم السياحية. تقع محطة مترو تقسيم على بعد 500 متر فقط من الفندق.
تجتمع الراحة والأناقة في الغرف المطلة على البوسفور والمدينة. تتمتع الأجنحة الرئاسية المزودة بجاكوزي وساونا وحمام للضيوف مع وحدة دش بإطلالة رائعة على مضيق البوسفور.
يمكنك ترك نفسك للخبراء في غرف التدليك المستوحاة من الزهور. استرخِ جسدك وروحك أثناء الاستمتاع بالمرافق مثل الحمام التركي والساونا وغرفة البخار.
يقدم مطعم Safran الفرصة لتجربة مأكولات القصر العثماني والأطباق التركية التقليدية بطريقة عصرية، على التراس الذي يتمتع بإطلالة رائعة. انبهر بالموسيقى التركية التقليدية المسماة "الفاصل" في هذه الأجواء المثالية للشعور بالحنين إلى الماضي.

ماندارين أورينتال البوسفور Mandarin Oriental Bosphorus


ماندارين أورينتال البوسفور Mandarin Oriental Bosphorus


فندق Mandarin Oriental Bosphorus هو فندق ساحر تحيط به تراسات وحدائق كبيرة، ويتمتع بموقع مثالي على الشاطئ الأوروبي لمضيق البوسفور. يقع في منطقة كوروتشيسمة، واحدة من أكثر المناطق تميزًا ونخبوية في إسطنبول. ومن هنا، يمكن الوصول إلى المركز التاريخي للمدينة والمنطقة التجارية في غضون مسافة قصيرة بالسيارة.
عندما يحين وقت الانتعاش، يمكنك قضاء بعض الوقت في أحد حمامات السباحة الثلاثة أو الاستفادة من قضاء يوم في مرافق السبا واللياقة البدنية التي تبلغ مساحتها 3500 متر مربع في فندق Mandarin Oriental.
يعد فندق Mandarin Oriental خيارًا ممتازًا لإفساح المجال أمام الأذواق اللذيذة التي يعدها طهاة حائزون على جوائز عالمية في مطاعمه وباراته ذات المناظر الخلابة. للاستمتاع بتجربة غير عادية، جرّب الأذواق الفريدة للمأكولات الآسيوية والإيطالية في مطعم نوفيكوف إسطنبول.

رافلز اسطنبول  Raffles Istanbul





يقع فندق رافلز إسطنبول في مركز زورلو، حيث تجتمع الموضة والعروض والفن معًا في أحد أفضل التقاطعات في إسطنبول. ويبعد عن جسر البوسفور 4 كم، وعن جسر السلطان محمد الفاتح 7 كم.
هناك ما يقرب من 200 عمل فني، يتكون من لوحات ومنحوتات وصور فوتوغرافية وتركيبات فيديو، تزين التصميم الداخلي الذي تم تصميمه حصريًا لفندق رافلز.

هناك 181 غرفة و 49 منها أجنحة. تحتوي غرف الأجنحة الواسعة على غرفة خاصة لارتداء الملابس وشرفة ذات إطلالة بانورامية على مضيق البوسفور.

3 حمامات سباحة جاهزة لاستخدام الضيوف، اثنان منها داخليان والآخر عبارة عن تراس خارجي مطل على المدينة. يعد منتجع رافلز الصحي، الذي يمتد على مساحة 3 آلاف متر مربع، من بين أكبر المنتجعات الصحية في إسطنبول.

مرمرة تقسيم اسطنبول The Marmara Taksim Istanbul


مرمرة تقسيم اسطنبول The Marmara Taksim Istanbul


إذا كنت تبحث عن إقامة آمنة ونظيفة ومريحة في موقع مركزي للغاية بالقرب من شارع الاستقلال، فإن فندق مرمرة تقسيم يغطيك في وسط مناطق التسوق والترفيه.
هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله مشاهدة المنظر الرائع لمضيق البوسفور والقرن الذهبي. لقد تم التفكير في كل التفاصيل بدقة من أجل راحة ضيوف فندق مرمرة تقسيم إسطنبول. هناك فرصة لقضاء وقت من الاسترخاء في حمام السباحة الخارجي بعيدًا عن صخب المدينة. ستترك الفندق أكثر استرخاءً بعد قضاء يوم في الحمام التركي إلى جانب مرافق السبا والساونا.

يقدم فندق Marmara Taksim خيارات تناول الطعام الفاخر وبوفيه الغداء، وكلاهما متخصص في المأكولات التركية والعالمية. 

قصور Six Senses Kocatas Mansions


قصور Six Senses Kocatas Mansions


يقع منتجع Six Senses Kocatas Mansions في منطقة ساريير، وهي قرية صيادين قديمة، ويبعد عن مركز المدينة التاريخي حوالي 18 كم.
هذا هو المكان المناسب للشعور بالتميز مع الغرف الخاصة التي تعكس روعة الماضي من خلال تكييف القصور التاريخية على شواطئ البوسفور على الطراز الحديث. في إطار تعزيز الوعي بالاستهلاك المستدام، تنظم شركة Six Senses ورش عمل حول الحياة الطبيعية لضيوفها.
يوجد مطعمان لطيفان في الفندق. يقدم مطعم Defne قوائم إفطار وغداء واسعة النطاق. سيجمع مطعم Torro بين الأذواق الخاصة والأجواء الأنيقة معًا لتناول العشاء الذي لا يُنسى.

فندق كونراد اسطنبول البوسفور Conrad Istanbul Bosphorus Hotel


فندق كونراد اسطنبول البوسفور Conrad Istanbul Bosphorus Hotel


يقع فندق كونراد في بشكتاش، إحدى المناطق الأكثر شعبية ومركزية في إسطنبول، ويوفر إقامة مريحة للضيوف. يقع كونراد بجوار قصر يلدز ومتنزه يلدز. يعد الوصول إلى شبه الجزيرة التاريخية والجانب الآسيوي عبر العبارات أمرًا سهلاً للغاية. يقع حي أورتاكوي وقصر دولمة بهجة على مسافة قريبة من فندق كونراد إسطنبول البوسفور.
من بين المرافق المتوفرة في الفندق، يوجد مسابح داخلية وخارجية وحمام تركي ومرافق سبا ومركز للياقة البدنية وملاعب تنس.
يمكنك تجربة أشهى أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​مع مجموعة واسعة من النبيذ في مطعم Landscape في كونراد. يُعد تراس ساميت الواقع في الطابق الرابع عشر والمطل على مضيق البوسفور مكانًا مثاليًا لتذوق مختلف الكوكتيلات والمشروبات.

خاتمة

باختيار أفضل الفنادق المطلة على البوسفور في إسطنبول، ستضمن لنفسك تجربة استثنائية تمزج بين الرفاهية والإطلالات الساحرة على مضيق البوسفور. إن موقع هذه الفنادق يجعلها وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة استرخاء فاخرة واستمتاع بمناظر طبيعية خلابة. احجز إقامتك في إحدى هذه الفنادق واستمتع بأجواء إسطنبول الساحرة وسحر البوسفور الذي لا يُضاهى. تجربة لا تُنسى بانتظارك!

google-playkhamsatmostaqltradent