recent
أحدث المقالات

اللغة التركية المستوى الثاني

الصفحة الرئيسية
هل أنت مبتدئ في اللغة التركية.
مهما كان السبب وراء تعلم اللغة التركية ، يمكنك العثور على موارد رائعة لتعلم اللغة عبر الإنترنت. يسهل عليك هذا التدريب اكتساب لغة جديدة فقط من خلال الاستماع وتقوية المهارات اللغوية التي سوف تطورها بشكل جيد إن شاء الله.
اللغة التركية المستوى الثاني 
إذا كنت تستطيع فهم التركية المنطوقة بقليل من الصعوبة ، يمكنك أن تبدأ في أن تصبح أكثر طلاقة في اللغة التركية عندما تبدأ في الاستماع إلى المقاطع الصوتية التي يتم التحدث بها بالكامل باللغة التركية.
سيحب المبتدئون بشكل خاص هذا التدريب عندما يتعلق الأمر بتدريس مفاهيم جديدة.


اللغة التركية المستوى الثاني

مواضيع الدورة

التدريب ينظر في موضوعات مثل الأسماء اللفظية والحوار والأرقام والأسئلة العملية وأزمنة الأفعال و تغطي مفاهيم القواعد والمفردات الأساسية. مثل التحيات والعبارات الأساسية التي قد تحتاجها أثناء وجودك في تركيا أو تقدمك لوظيفة في مؤسسة تعتبر اللغة التركية لغة أساسية لها .

تدريب تعلم التركية

تم إنشاء هذا التدريب عندما أصبحت اللغة التركية لغة مؤثرة بقوة في الشمال السوري أو للسوريين الموجودين في تركيا على حد سواء. قررت أكاديمية الفارس للتكنولوجيا والمعلومات إنشاء سلسلة من دورات تعليم اللغات الاجنبية. ومن ضمن اللغات الإنكليزية بمستوياتها ( الأول - الثاني - الثالث ) وبعض الدورات المرادفة مثل (الأزمنة - المحادثة - الترجمة ).
 واللغة التركية بمستوياتها (المبتدأ - المستوى الثاني - الثالث )  وبعض الدورات المرادفة ( منهاج اسطنبول - المحادثة مستوى أول - المحادثة مستوى ثاني - المحادثة مستوى ثالث ) واللغة الفرنسية (مستوى أول - مستوى ثاني ).
لمساعدة من يريد تعلم لغة أجنبية بسهولة أكبر.

لماذا هذا التدريب

من أجل إبقاء هذا الجيل مثقفًا ومتحفزًا ، تدعم أكاديمية الفارس الشباب السوري في فهم واتقان اللغة التركية ،من أجل المضي قدمًا في تعليمهم والتقدم في مستقبلهم.
سوريا بحاجة ماسة إلى الشباب المتعلمين جيدًا لإعادة بناء البلاد في المستقبل. حاليا ، تركيا هي موطن لما يقرب من 3 ملايين سوري. 

نبذة عن الدورة

نحن نصمم محتوى الدورة لدينا من خلال مراعاة الاحتياجات الفردية للمتعلمين لدينا ونهدف إلى تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللغوية اللازمة للتواصل الناجح باللغة التركية.
 نستخدم أيضًا تقنية القرن الحادي والعشرين وأدوات التعلم عبر الإنترنت لتعزيز خبرات تعلم اللغة التركية .
 إلى جانب الفيديوهات الصور والصوتيات المصممة خصيصًا للاستماع وتعلم كيفية النطق، نستخدم أيضًا مواد أصلية لتعريف طلابنا بالتركية الحقيقية.
 جميع مدرسينا هم من المتمرسين باللغة التركية ولديهم الخبرة ومؤهلين في تدريسها.

الشهادة

يُطلب من الطلاب الذين يرغبون في الحصول على شهادة اجتياز الدورة. اجراء اختبار في نهاية الدورة من أجل تحديد نوعية الشهادة التي سنقدمها لهم.
تم تصميم الاختبار لتقييم استخدام المتقدمين للقواعد والمفردات بالإضافة إلى المهارات الأساسية.

تعلم اللغة التركية من أجل العمل.

  1. إن معرفة لغة شركائك في العمل سيجعل العمليات اليومية أكثر سلاسة. إنه يزيل الكثير من الغموض ويساعد في الوصول إلى النقطة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفتح المزيد من الفرص العمل.
  2.  إن التحدث بلغات متعددة هو مهارة مطلوبة جيدًا والتي قد تجعلك بعيدًا عن الآخرين الذين يتقدمون لشغل نفس المنصب.

حسن نفسك.

 يعد تعلم لغة جديدة من أكثر القرارات شيوعًا في السنوات الجديدة التي يتخذها الناس. في حين أن الكثير من الناس لا يتابعون ذلك.
 فإن أولئك الذين عقدوا العزم على تحسين أنفسهم وتعلم مهارات جديدة وضعوا حقًا في الجهد المبذول لتحقيق هدفهم. إن إتقان لغة أمر مرضي للغاية ويمنحك فرصة لمقابلة أشخاص جدد واستكشاف المزيد. خلاف ذلك ، إنه عمل رائع للغاية يمكنك التباهي به لكل شخص تعرفه.


google-playkhamsatmostaqltradent