recent
أحدث المقالات

دورات اللغة التركية في أكاديمية الفارس

الصفحة الرئيسية
تعلن أكاديمية الفارس عن انطلاق سلسلة تعليم اللغة التركية.
يتم تنظيم دورات اللغة لدينا وفقًا لمعايير الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات (CEFR).
 تتكون دورات اللغة التركية في أكاديمية الفارس من 5 مستويات ، A1-A2-B1-B2-C1.
مبتدئ (استخدام اللغة الأساسية).
متوسط (استخدام لغة مستقلة).
متقدم (يتقن استخدام اللغة).

دورات اللغة التركية في أكاديمية الفارس

A1 - المستوى المبتدأ التركية 1.
A2 - المستوى الأساسي للغة التركية 2.
B1 - اللغة التركية المتوسطة 1.
B2 - المستوى المتوسط التركي 2.
C1 - اللغة التركية المتقدمة.

المستوى A1

اللغة التركية المستوى المبتدأ يمكن لأي شخص في هذا المستوى أن يفهم ويستخدم التعبيرات اليومية المألوفة والجمل البسيطة إلى حد ما لتلبية الاحتياجات الملموسة.
يمكنهم تقديم أنفسهم والآخرين ، ويمكنهم طرح الأسئلة والإجابة عنها ، مثل المكان الذي يعيشون فيه ، أو من يعرفون ، أو الأشياء التي يمتلكونها. إذا تحدثوا ببطء ووضوح وكانوا متعاونين ، فيمكنهم التوافق على مستوى بسيط.

محاور مستوى A1

  • الأحرف والكلمات.
  • السلام والتحيات.
  • الضمائر والصفات.
  • المفرد والجمع.
  • المضاف إليه الجملة الأسمية.

مستوى A2

اللغة التركية المستوى الأول يمكن لأي شخص في هذا المستوى أن يفهم الجمل والعبارات المستخدمة بشكل متكرر والتي تتعلق مباشرة بالمجالات ذات الأهمية بالنسبة له أو لها (على سبيل المثال ، المعلومات الشخصية والعائلية ، والتسوق ، والعمل ، والمحيط المباشر). يمكنه التواصل في مواقف بسيطة تتضمن تبادلًا بسيطًا ومباشرًا للمعلومات حول الأمور المألوفة والمألوفة. يمكن أن يصف بعبارات بسيطة من أين هو ، وخلفيته التعليمية ، وبيئته ، والأشياء التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالاحتياجات.

محاور مستوى A2

  • أحرف الجر
  • جملة استفهامية
  • أسماء الإشارة
  • كيف أعرف عن نفسي
  • القواعد الأساسية في اللغة التركية.

بشكل عام ، في نهاية مستوى المبتدئين (A1-A2) ، يجب على المتدربين لدينا تحقيق ما يلي:
في نهاية مستوى المبتدئين ، يمكن للمشارك في الدورة بسهولة مقابلة شخص تركي ، وإنشاء حوار ، والتسوق ، وكتابة الالتماسات والرسائل ، وفك رموز النصوص والقصص البسيطة ، وبناء جمل بسيطة في الزمن الماضي ، والحاضر والمستقبل ، وتحليل عناصر الجملة. ، استخدم الأفعال حسب الضمائر ، يمكن للوقت أن يتعلم اليوم والشهر والفصول.

المستوى B1

اللغة التركية المستوى الثاني يمكن لأي شخص في هذا المستوى استخدام لغة معيارية واضحة في المحادثات والعمل والمدرسة والأنشطة الترفيهية ، إلخ.
 يمكن أن يفهم النقاط الرئيسية في الكلام عندما يتعلق الأمر بأشياء مألوفة. يمكنه التعامل مع معظم المواقف التي تواجهها المناطق الناطقة باللغة التركية. يمكن أن يعبر عن نفسه بسهولة ومن خلال ربط الموضوعات بالمواضيع التي يعرفها وفي المجالات التي تهمه. يمكنه ربط التجارب والأحداث ووصف الأحلام والتوقعات والأهداف.

محاور مستوى B1

الزمن المضارع
الزمن الماضي
الزمن الواسع
زمن المستقبل
موضوع ومحادثة باستخدام الأزمنة.

المستوى B2

اللغة التركية المستوى المتقدم يمكن لأي شخص في هذا المستوى أن يفهم الخطوط العريضة الرئيسية لمحتوى النصوص المعقدة حول الموضوعات الملموسة وغير الملموسة. عندما يتعلق الأمر بمجال تخصصه ، يمكنه أيضًا فهم المناقشات في هذه المجالات. في المحادثات العادية مع ناطقين اللغة التركية ، يمكنه التعبير عن نفسه بطلاقة بطريقة يمكن للطرفين من فهم بعضهم البعض دون أي صعوبات كبيرة. يمكنه التعبير عن الأفكار بوضوح وبالتفصيل حول مجموعة واسعة من الموضوعات ، وشرح وجهات نظرهم حول مشكلة حالية ، ووصف مزايا وعيوب الاحتمالات المختلفة.

محاور مستوى B2

  1. الأمر
  2. الطلب
  3. زمن الحكاية
  4. أدوات الربط
  5. جمل التفضيل والمقارنة
  6. موضوع باستخدام زمن الحكاية وأدوات الربط.

بشكل عام ، في نهاية المستوى المتوسط B1-B2) ، يجب أن تكون مكاسب المتدربين لدينا على النحو التالي:
في نهاية المستوى المتوسط ، يمكن أن يكون لديه / لديها مفردات واسعة ، وفهم دقيق للغة ، والتفكير بمنطق اللغة التي تعلمها ، وإجراء المراسلات والمحادثات بسهولة ، والوصول إلى المستوى لقراءة الصحف والمجلات والمقالات إلى حد معين.

المستوى C1

اللغة التركية المستوى الثالث يمكن لأي شخص في هذا المستوى فهم النصوص الغنية والطويلة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات وفهم الروابط المنطقية. يمكنه التعبير عن نفسه بطلاقة دون الحاجة إلى البحث عن الكلمات بشكل بارز كثيرًا. يمكن استخدام اللغة بفعالية ومرونة سواء في الحياة الاجتماعية أو في الحياة التجارية أو في التعليم المهني والتعليم العالي. يمكن أن يقدم آراء مفصلة حول القضايا المعقدة بطريقة واضحة ومنظمة مع ربط الاستراتيجيات المختلفة مع النصوص الأخرى حسب الضرورة.

محاور مستوى C1

  • الجملة الشرطية
  • الأمثال
  • التمني
  • الأفعال المركبة
  • كيف اكتب موضوع
  • محادثة

google-playkhamsatmostaqltradent