recent
أحدث المقالات

أسئلة مقابلة فني رعاية المرضى

أسئلة مقابلة فني رعاية المرضى .
ما هو عمل فني الرعاية او ممرض الرعاية.
دعم الممرضات والأطباء والموظفين الطبيين الآخرين التابعين لفني رعاية المرضى في رعاية المرضى الذين يعانون من مخاوف تتعلق بالصحة البدنية والعقلية. يعمل فني رعاية المرضى في مجموعة واسعة من أماكن الرعاية الصحية ، بما في ذلك المستشفيات ودور رعاية المسنين ومرافق الرعاية طويلة الأجل والمجتمعات التي تعيش بمساعدة وغيرها.

أسئلة مقابلة فني رعاية المرضى


أسئلة مقابلة فني رعاية المرضى 

هل تشعر أنك مؤهل لتقديم الإرشاد النفسي كجزء من دورك؟

نظرًا لأن تقديم الدعم العاطفي هو جزء مهم من دور معاهدة التعاون بشأن البراءات ، فمن المحتمل أن يرغب مدير التوظيف في تقييم ما إذا كنت مرتاحًا لهذا الجزء من الوظيفة. الإجابة الجيدة هي تلك التي تؤكد فيها أنك مؤهل في هذا المجال ولكنك تدرك قيود مؤهلاتك. تشير الإجابة الرائعة إلى مهارات مثل التعاطف والاستماع الفعال.
  • نعم ، بالتأكيد. ومع ذلك ، فأنا أتفهم حدودي ولا يمكنني تقديم استشارات الصحة العقلية بخلاف توفير الدعم العاطفي. أنا مدرب ولدي خبرة في الاستماع بنشاط وإظهار التعاطف الذي يحتاجه المرضى لمساعدتهم على الحفاظ على هدوئهم.

قل لي أفكارك حول تثقيف المريض.

يطرح المحاور هذا السؤال لتأكيد أنك تعتقد أن التعليم عنصر حاسم في رعاية المرضى. الإجابة الرائعة هي تلك التي تتحدث فيها عن أهمية تثقيف كل من المريض وعائلته ومناقشة أسباب أهمية ذلك.
  • من الأهمية بمكان تثقيف كل من المريض وعائلته بشأن الحالة أو المرض الذي يعاني منه المريض. وهذا يساعدهم على إدارة التغييرات المصاحبة للمرض أو الإصابة بشكل أفضل. كما يساعدهم أيضًا على فهم أفضل لما يُنصح به في المنزل. رعاية.

كيف تفرق بين وظائف فني رعاية المرضى والمساعدة الطبية؟ هل تعتقد أنهم متماثلون؟

لا. هناك فرق بين المساعد الطبي وفني رعاية المرضى. يعتبر المساعدون الطبيون بمثابة مقابس لجميع المهن - فهم يؤدون كل من المهام السريرية والإدارية في منشأة طبية. من ناحية أخرى ، يركز فنيو رعاية المرضى بشكل أساسي على العمل عن كثب مع المرضى ، تحت إشراف الممرضة أو مدير التمريض.

كيف تتعامل مع المرضى الذين لا يريدون الاستماع إليك؟

يفهم الباحثون أن معاهدة التعاون بشأن البراءات قد تواجه مرضى صعبين داخل المرافق الطبية. يطرحون هذا السؤال للتأكد من أن لديك القدرة على التغلب على هذا التحدي وتقييم النهج الذي تتبعه. الإجابة الرائعة هي تلك التي تتحدث فيها عن المهارات التي تستخدمها للتعامل مع المرضى الذين لا يرغبون في الاستماع.
  • أعتمد على مهاراتي في الصبر واللطف والإقناع. أجد أنه عندما تخبر المريض بهدوء ولطف لماذا تفعل ما تفعله ، يصبح عادةً أكثر امتثالًا. التواصل الواضح أمر بالغ الأهمية لكسب تعاون.

ما هي المهارات التي تعتقد أنها الأكثر أهمية بالنسبة لمعاهدة التعاون بشأن البراءات؟

  • الصبر هو أهم مهارة لمعاهدة التعاون بشأن البراءات. يجب أن تكون قادرًا على التحلي بالصبر عندما يكون المريض صعبًا أو يكافح لفهم التشخيص أو قبوله. تحتاج أيضًا إلى مهارات الاتصال والإقناع. وكلاهما ضروري لإدارة المرضى الذين لا يريدون الاستماع أو أولئك الذين يتسمون بالعدوانية. أخيرًا ، أود أن أقول فهمًا أساسيًا للممارسات الطبية والمصطلحات. هذا هو المفتاح للتواصل بشكل فعال وفعال مع الممرضات والأطباء. 

هل تعتقد أن مركبات ثلاثي الفينيل متعدد الكلور ضرورية لعمل المرافق الطبية؟

قد يطرح المحاور هذا السؤال لتقييم مدى انتقادك لدورك كمعاهدة التعاون بشأن البراءات. ناقش القيمة الهائلة التي تقدمها معاهدة التعاون بشأن البراءات في منشأة طبية ولماذا.
  • أعتقد أن المرافق الطبية يمكن أن تعمل بدون معاهدة التعاون بشأن البراءات. ومع ذلك ، فإنها لن تكون قادرة على العمل على النحو الأمثل وتوفير مستوى خدمة العملاء التي تقدمها للمرضى عند توظيفهم لمعاهدة التعاون بشأن البراءات المدربة جيدًا.

ما هي حدود معاهدة التعاون بشأن البراءات؟

قد يطرح القائمون على المقابلات هذا السؤال ، خاصة بالنسبة للمرشحين الأقل خبرة ، للتأكد من فهمهم للنطاق الكامل لأدوارهم وما الذي لا يُسمح لهم به على وجه التحديد في تفاعلاتهم مع المرضى. أعط أمثلة محددة في إجابتك على الأشياء التي لا يسمح لمعاهدة التعاون بشأن البراءات بفعلها.
  • على الرغم من أن العديد من PCTs ذوي الخبرة قد يتعرفون على علامات أمراض وأمراض معينة ، إلا أنهم ليسوا أحرارًا في تشخيص أي شيء. كما أنهم لا يستطيعون ، في معظم الحالات ، إعطاء الدواء ما لم يكن دواءً عن طريق الفم. ومع ذلك ، يمكنهم فقط افعل ذلك بناءً على تعليمات من الممرضة أو الطبيب .

ماذا يقول زملاؤك في العمل عنك بصفتك معاهدة التعاون بشأن البراءات؟

يسمح هذا السؤال للمحاور بمعرفة ما إذا كان لديك أي خاصية معينة تبرز لزملائك في العمل. شارك بعبارات موجزة وإيجابية توضح أي ملاحظات قدمها لك زملاؤك في العمل.
  • رشحني زميلي في العمل لجائزة تقدير الموظف لاستخدام مهارات اتصال قوية عندما ساعدت ممرضة في إدارة مريض صعب بشكل خاص.

لماذا تركت وظيفتك السابقة كفني رعاية مرضى؟

إذا لم تعد في وظيفتك الأخيرة ، فقد يطلب المحاور هذا لفهم ما إذا كانت هناك ظروف خاصة أدت إلى مغادرتك. إذا كان لا يزال لديك وظيفة كمعاهدة التعاون بشأن البراءات ، فقد يسألون عن سبب تفكيرك في المغادرة. الإجابة الرائعة هي تلك التي تتحدث فيها بشكل إيجابي عن صاحب العمل الحالي أو السابق ولكن تشرح بإيجاز ما الذي يحفزك على البحث عن وظيفة في مكان آخر أو ما الذي دفعك إلى ترك وظيفتك.
  • بينما ساعدتني وظيفتي الأخيرة في صقل مهاراتي ، تركت المنصب لأنني أدركت أنني أريد العمل في بيئة مختلفة ، ولا يمكنني فعل ذلك إلا بتغيير الوظيفة.

لقد أخبرتنا عن واجباتك العامة بصفتك معاهدة التعاون بشأن البراءات. هل يمكنك أن تحدد بدقة نوع التفاعل الذي تحصل عليه مع المرضى على أساس يومي؟

تتضمن رعاية المرضى المباشرة تزويد المرضى بالمساعدة في التعامل مع احتياجاتهم الشخصية مثل استخدام المرحاض والاستحمام والغسيل والعناية الشخصية. بصفتي عضوًا في معاهدة التعاون بشأن البراءات ، فأنا مطالب بالتأكد من أن غرف المرضى نظيفة ومعقمة لدرء العدوى الثانوية. كما يتعين علي تقديم الدعم العاطفي للمرضى وعائلاتهم.


بالحديث عن الدعم العاطفي ، هل تعتقد أنك مؤهل لتقديم الإرشاد النفسي كفني رعاية مرضى؟

عندما يتم تدريب معاهدة التعاون بشأن البراءات ، تكون الإرشاد العاطفي جزءًا من مخطط التدريب. بصفتنا PCTs ، لا يمكننا تجاوز مستوى معين لتقديم الدعم العاطفي ، ولكن علينا أن نتعاطف ، ونستمع إلى الأفكار الداخلية للمرضى ونوفر لهم الدعم حتى يتمكنوا من قضاء بقية إقامتهم في المنشأة بهدوء. طريقة.

ما هي أهمية تثقيف المريض؟

مهم للغاية. إذا لم يتم تزويد المرضى وأسرهم بالتثقيف حول أمراضهم أو ظروفهم ، يصبح من الصعب عليهم التعامل معها جسديًا وعاطفيًا. تثقيف المريض مهم أيضًا لضمان الرعاية الذاتية المناسبة في المنزل.

لماذا تعتقد أنك خيار جيد بالنسبة لنا للتعيين كفني رعاية مرضى؟

إذا احتفظت بإعلان وظيفتك أمامي وقارنت كل نقطة بكل ما أقدمه ، فسترى أن التطابق مثالي. لقد عملت كمعين معاهدة التعاون بشأن البراءات في 3 منشآت طبية مختلفة ولدي خبرة متعمقة في التعامل مع المرضى من خلال تزويدهم برعاية شخصية استثنائية ، وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة ووضع خطط الرعاية.


كيف تتعامل مع المرضى الذين يرفضون الاستماع إليك؟

لا توجد طريقة أخرى للتعامل معهم سوى التحلي بالصبر وشرح لهم أنك تقول شيئًا لمصلحتهم فقط. الأخلاق المهذبة والنهج الودود يعملان دائمًا.

كيف تتعامل مع المهام غير السارة التي من واجبات فني رعاية المرضى؟

يسعدني القيام بجميع أنواع المهام ذات الصلة. أنا أعتبر هذا أكثر من مجرد وظيفة - شعاري هو خدمة الإنسانية.

أسئلة مقابلة ممرض رعاية

  • ما هي العلامات الحيوية؟ كيف تأخذهم وترسمهم؟
  • كم مرة يجب عليك مراقبة العلامات الحيوية؟ كيف تعرف إذا كان هناك شيء خاطئ؟ كيف ترد إذا كان هناك خطأ ما؟
  • ما هي الأدوات والمعدات التي يجب أن تعرف معاهدة التعاون بشأن البراءات كيفية استخدامها؟ إطلعني على كيفية تشغيل كل قطعة من المعدات.
  • غالبًا ما يكون عمل معاهدة التعاون بشأن البراءات متطلبًا. كيف تبقى متحمسًا وهادئًا تحت الضغط؟
  • كيف ستشرع في إجراء اختبار رسم القلب؟.
  • ما هي خبرتك في تحضير المرضى للجراحة؟ ارشدني خلال هذه العملية.
  • هل استخدمت أي برنامج كجزء من وظيفتك؟ يشرح.
  • هل تدربت على الفصد / غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل هذا شيء يثير اهتمامك؟
  • أسئلة المقابلة السلوكية
  • تذكر وقتًا كان عليك فيه رعاية مريض صعب المراس. كيف حافظت على هدوئك؟
  • أخبرني عن وقت اكتشفت فيه شخصًا لا يتبع قواعد السلامة. ماذا فعلت؟
  • ماذا تفعل إذا تلقيت أوامر من مشرف لا توافق عليها؟
  • أعطني مثالاً على وقت قمت فيه بتثقيف مريض في مسألة تتعلق بالصحة أو السلامة. كيف شرحت سبب أهميته وتأكدت من فهمهم؟
  • ماذا تفعل إذا تحولت حالة مريضك فجأة إلى الأسوأ؟
google-playkhamsatmostaqltradent