recent
أحدث المقالات

أفضل الفنادق في الجانب الآسيوي من إسطنبول

الصفحة الرئيسية
على الرغم من أن الجانب الآسيوي لا يحظى بشعبية مثل منطقة السلطان أحمد وتقسيم، إلا أنه يتطور كل عام. في هذه المقالة يمكنك العثور على قائمة أفضل الفنادق في الجانب الآسيوي من اسطنبول .

أفضل 12 فندق في الجانب الآسيوي من إسطنبول

تضم قائمة أفضل الفنادق للإقامة في الجانب الآسيوي من إسطنبول لعام 2023، 12 مكانًا جميلاً. وتقع معظم هذه الفنادق في كاديكوي وأوسكودار، وهما من أكثر المناطق شعبية في الجانب الآسيوي.
وفي المقابل هناك فنادق قريبة من مطار صبيحة كوكجن في الجانب الآسيوي. ونظرًا لوجود العديد من مراكز التسوق في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول، فمن السهل أيضًا الوصول إلى أماكن التسوق من هذه الفنادق.

1. دبل تري باي هيلتون اسطنبول مودا Doubletree by Hilton Istanbul Moda


أفضل الفنادق للإقامة في الجانب الآسيوي من إسطنبول


يقع فندق دوبل تري باي هيلتون في وسط كاديكوي ويجذب الانتباه بفضل غرفه التنفيذية التي توفر إطلالة على مضيق البوسفور، بالإضافة إلى مطعم The Doubles ومقهى La Gazetta ومطعم HOOD Rooftop الذي يوفر أيضًا إطلالة رائعة على مضيق البوسفور.
يمكنك الاستمتاع بالمرافق المختلفة في الفندق مثل غرف المساج والحمام والساونا وغرفة البخار ومسبح الشرفة حيث تلتقي السماء والبحر. يجب أن نلاحظ أيضًا أن المجمع المذكور قد تم منحه مسبقًا.
باختصار، يوفر فندق Doubletree by Hilton راحة من فئة الخمس نجوم بمرافقه ويضمن إقامة مذهلة خلال عطلتك في إسطنبول.
موقع الفندق جدير بالذكر أيضًا. يقع فندق Doubletree by Hilton في قلب مدينة كاديكوي وبالقرب من سوق السمك الشهير في كاديكوي. كما يبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار صبيحة كوكجن . نظرًا لأنه من السهل حقًا الوصول إلى الجانب الأوروبي من إسطنبول، فهو مكان مثالي لرحلات العمل أو العطلات.

يقع فندق Doubletree by Hilton في Moda حيث يمكنك أيضًا زيارة مركز Baris Manco الثقافي والوصول إلى الجانب الأوروبي عبر ركوب العبارة وزيارة شبه جزيرة إسطنبول التاريخية . يعتبر فندق هيلتون أحد أفضل الفنادق للإقامة في الطرف الآسيوي من إسطنبول.

2. فندق اسطنبول ماريوت آسيا Istanbul Marriott Hotel Asia


فنادق رجال الأعمال للبقاء في الجانب الآسيوي من اسطنبول


يقع فندق اسطنبول ماريوت آسيا في منطقة كوزياتاجي، بجوار طريق E-5 وشارع بغداد القريب. ولذلك، يمكن القول أن الفندق يقع في موقع مركزي.

سواء كان ذلك خدمة الغرف أو الاتصال بسيارة أجرة، يتم تلبية كل ما تحتاجه في فندق إسطنبول ماريوت آسيا حيث يمكنك الإقامة في واحدة من غرفه البالغ عددها حوالي 500 غرفة، بعضها أجنحة فاخرة وملكية.
يمكنك الاستمتاع بالأطباق التركية التقليدية والحديثة بالإضافة إلى مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​في مطعمه المسمى Orange Southern Mediterranean Grill Restaurant.
علاوة على ذلك، يوجد حمامي سباحة موسميين مفتوحين وحمام سباحة داخلي آخر يعمل باستمرار في مركز Palestra للياقة البدنية بالفندق.
في حين أن أنواع التدليك المختلفة التي تعكس ثقافة الشرق الأقصى والثقافة الأوروبية توفر خيارات متنوعة للعناية بالبشرة والجسم والعلاج الشخصي، فإن الساونا والحمام التركي والفرك بالقفازات هي أيضًا خيارات أخرى يمكنك الاختيار من بينها.

3. هيلتون اسطنبول كوزياتاجي Hilton Istanbul Kozyatagi


فنادق للإقامة في الجانب الآسيوي للتسوق


يقع هيلتون إسطنبول كوزياتاجي على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو كوزياتاجي وحافلة النقل إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي. إذا كنت تحب التسوق، فإن فندق هيلتون إسطنبول يعد خيارًا جيدًا أيضًا لأنه يقع بالقرب من شارع بغداد، مركز التسوق في كاديكوي.
يخدم الفندق ضيوفه بغرفه البالغ عددها 320 غرفة. 47 منها عبارة عن غرف تنفيذية و23 منها عبارة عن أجنحة.
حصل الفندق على جائزة "أفضل فندق في تركيا" المرموقة في جوائز السفر العالمية وهو بالتأكيد يستحق اللقب بفضل حمام السباحة الداخلي وحمام السباحة للأطفال الذي تبلغ مساحته 2000 متر مربع. سبا ومركز للياقة البدنية.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالطعام في مطعم Brasserie بالفندق وصالة Atrium وصالة مطعم حيث يمكنك تذوق المطابخ التركية والشرق أوسطية.
يمكنك أيضًا تدخين الشيشة في صالة مطعم الشرق

4. فندق كراون بلازا اسطنبول آسيا Crowne Plaza Hotel Istanbul Asia


فنادق المطارات في الجانب الآسيوي من إسطنبول


يقع فندق كراون بلازا بالقرب من مطار صبيحة كوكجن الدولي، ويقع داخل أكبر مركز للتسوق في إسطنبول، Via Port.
يمكنك تناول العشاء في مطعم Belvedere بالفندق والاسترخاء مع التدليك أو تجديد جسمك في نادي كراون بلازا الصحي مما يؤثر بالتأكيد على اسم العلامة التجارية للفندق بشكل إيجابي.
علاوة على ذلك، يوفر الفندق غرف مع جاكوزي. تبلغ مساحة غرف الجناح 64 مترًا مربعًا.

5. فندق جرين بارك بوستانسي The Green Park Hotel Bostanci


أفضل الفنادق للإقامة في الجانب الآسيوي من إسطنبول


من أفضل الفنادق في الجانب الآسيوي من إسطنبول ، يخدم فندق Green Park Hotel Bostanci عالم الأعمال والترفيه بغرفه البالغ عددها 192 غرفة وسعة 392 سريرًا. تطل غرف الفندق على جزر الأميرات وهو أول فندق 5 نجوم في الجانب الآسيوي.

إذا كنت تقيم في فندق Green Park Hotel Bostanci، يمكنك أيضًا زيارة جزر الأميرات في رحلة تستغرق 30 دقيقة بالعبارة، والوصول إلى شارع بغداد في بضع دقائق بسيارة الأجرة.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز الصحي الموجود في الفندق رعاية احترافية وخيارات علاجية لعملائه.

6. فندق شيراتون جراند إسطنبول أتاسهير Sheraton Grand Istanbul Atasehir Hotel


فنادق 5 نجوم في الجانب الآسيوي من إسطنبول


يقع فندق شيراتون جراند إسطنبول قبالة المركز المالي الجديد وعلى مسافة قريبة من ساحة أولكر الرياضية. كما أنه قريب من المولات  الشهيرة في الجانب الآسيوي وهي بالاديوم وأكاسيا وإعمار. يقع الفندق على بعد 28 كم من مطار صبيحة كوكجن و 36 كم من مطار أتاتورك الدولي.
يتكون الفندق من 27 طابقًا، ويوفر أجنحة وتراسات مطلة على جزر الأميرات . علاوة على ذلك، إذا كنت عضوًا في نادي شيراتون، فإن صالة نادي شيراتون في الطابق 27 بها خدمات خاصة بينما يمكنك الاستمتاع بإطلالة مذهلة على إسطنبول.

7. فندق راديسون بلو اسطنبول آسيا Raddison Blu Hotel Istanbul Asia


فنادق فاخرة في الجانب الآسيوي من إسطنبول


يقع فندق راديسون بلو إسطنبول آسيا في أتاسهير ويسهل الوصول إلى شارع بغداد وفنربخشة ومرسى كالاميس. كما يبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار صبيحة كوكجن الدولي.
يقدم فندق Raddison Blue Hotel Asia مطبخًا غنيًا، حيث يمكنك تذوق المأكولات الأوروبية الشمالية والأمريكية والعالمية. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على مسبح مفتوح خلال فصل الصيف وحمام تركي وغرف للعناية الشخصية وغرف ساونا وبخار بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية لراحتك.

8. فنادق ديديمان بوستانجي اسطنبول Dedeman Bostanci Istanbul Hotels


يقع Dedeman Bostanci


يقع Dedeman Bostanci بالقرب من المراكز التجارية وموقعه المركزي على الجانب الآسيوي وقربه من المواقع المهمة يجعله خيارًا ذكيًا.
يقع الفندق على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو بوستانجي، وعلى بعد 4 كم من شارع بغداد المشهور بمقاهيه ومحلاته التجارية، وعلى بعد 30 كم من مطار صبيحة كوكجن الدولي.

يقدم Dedeman Bostanci اسطنبول بوفيه مفتوح للإفطار والغداء والعشاء. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمطبخ العالمي اللذيذ في مطعم Bostanci ومطعم Princes' Island Roof.
 

9. فندق سواديا  Hotel Suadiye

فندق سواديا  Hotel Suadiye


يتميز فندق Suadiye بإطلالته الرائعة على جزر الأميرات وعلى مسافة قريبة من شارع بغداد حيث يقع على الطريق الساحلي في الجانب الآسيوي. علاوة على ذلك، من السهل حقًا الوصول إلى الجانب الأوروبي عن طريق البر أو البحر.

إذا كنت تحب الأجواء الهادئة والهادئة، يمكنك اختيار فندق Suadiye دون تردد والاستمتاع بحديقته وبوفيه إفطار مفتوح غني وقائمة غداء وعشاء انتقائية.

ويندهام جراند اسطنبول كالاميس مارينا Wyndham Grand Istanbul Kalamis Marina


ويندهام جراند اسطنبول كالاميس مارينا Wyndham Grand Istanbul Kalamis Marina


يقع فندق Wyndham Grand Istanbul Kalamis Marina قبالة مرسى كالاميس ويطل على بحر مرمرة. يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شارع بغداد، نقطة التسوق الأكثر شعبية في الجانب الآسيوي في إسطنبول.
عبر نفق أفراسيا الذي يربط آسيا بأوروبا، يمكنك الوصول إلى مطار أتاتورك الدولي في 35 دقيقة.
يوفر فندق Wyndham لضيوفه غرفًا مطلة على المرسى و5 مطاعم مختلفة ومجمع رياضي "Shape Club" مصمم خصيصًا.

فندق قصر البوسفور  .Bosphorus Palace Hotel


فندق قصر البوسفور  .Bosphorus Palace Hotel


كان هذا المبنى الخاص بفندق بوسفوروس بالاس قصر ديبرلي إسماعيل باشا بين عامي 1876-1909 وتحول إلى رماد بسبب حريق اندلع عام 1983. وبعد هذه الكارثة، تم بناء فندق بوسفورس بالاس بين عامي 1993-1996 بأخذ المبنى الأصلي الهندسة المعمارية بعين الاعتبار وبدأت في خدمة ضيوفها.
يقع الفندق أسفل جسر البوسفور الذي يربط بين ضفتي مدينة إسطنبول، ويقع في حي بيلار بيه. علاوة على ذلك، يقع بالقرب من قصر بيلار بيه، أحد أهم المباني في الحي.

يعد فندق Beylerbeyi واحدًا من أروع الأمثلة على الهندسة المعمارية العثمانية الجديدة، ويحتوي على 12 غرفة تم تصميمها في 5 فئات مختلفة. تتميز الغرف بأسقف عالية وجدران مزينة بحرفية إيطالية وأثاث من الذهب عيار 18 قيراط.
تم تحويل مرفأ القصر القديم إلى مطعم ويقدم قائمة إفطار غنية وأطباقًا مختلفة من المطبخ العالمي.

سومهان على الماء Sumahan On The Water


سومهان على الماء Sumahan On The Water


من فنادق الجانب الآسيوي من اسطنبول المطلة على البوسفور ، يقع فندق Sumahan في حي Cengelkoy التاريخي، ويتمتع بإطلالة بانورامية على مضيق البوسفور من خلال غرفه الـ 13.
تمت تسمية الغرف على أسماء أحياء مضيق البوسفور مثل كانليكا وفانيكوي وكانديلي، وتتميز بمميزات مختلفة مع ديكور أصلي وحدائق مفتوحة على مضيق البوسفور وحمامات توفر إطلالة على مضيق البوسفور.
يمكنك أن تبدأ يومك مع وجبة إفطار لطيفة في مطعم Waterfront بالفندق والاستمتاع بالطعام التركي في المساء.
كما يمكنك استئجار قارب خاص ينطلق من ساحة فندق سومهان والقيام بجولة في مضيق البوسفور والاستمتاع بالعلاج العطري الخاص والمساج بالإضافة إلى الاستفادة من مكتبته التي تتكون من 800 كتاب.
بفضل موقعه على ساحل البوسفور، يحتل فندق سومهان المرتبة الأولى في قائمة أفضل فنادق الجانب الآسيوي من إسطنبول.
أفضل الفنادق في اسطنبول الجانب الآسيوي


google-playkhamsatmostaqltradent