recent
أحدث المقالات

أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في اسطنبول

الصفحة الرئيسية
أفضل الفنادق والمنتجعات في إسطنبول، اسطنبول  ليست مجرد مدينة يلتقي فيها الشرق بالغرب، فهي توفر أيضًا بعض الشواطئ الرائعة، بدءًا من الشواطئ الكبيرة المناسبة للعائلات وحتى الخلجان الخلابة. تشمل شواطئ إسطنبول الشهيرة دولمة بهجة بشيكتاش، وفلوريا جونيش بلاج، وتاتلاديكابي باركي، وفنربخشة، ويشيلكوي تشيروز. توفر مجموعة واسعة من الفنادق الشاطئية في إسطنبول أماكن إقامة تناسب جميع أنواع المسافرين، بما في ذلك الإقامات الاقتصادية والمتاجر الجذابة والمنتجعات الفاخرة. إليك أفضل الفنادق الشاطئية في إسطنبول ذات الأسعار الرخيصة مقارنة بغيرها بنفس الجودة.

15 من أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في اسطنبول

هيلتون اسطنبول كوزياتاجي Hilton Istanbul Kozyatagi

Sahrayicedit Mah. Batman Sok 4, 34734 Istanbul, Turkey.

فندق هيلتون إسطنبول


يتمتع فندق هيلتون إسطنبول كوزياتاجي بموقع رائع في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة. يقع مكان الإقامة بالقرب من شاطئ فنربخشة الشهير ، ويوفر علاجًا حقيقيًا من فئة الخمس نجوم مع وسائل راحة مثل أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وعروض ترفيهية حية ومسبح داخلي.

فندق MFB My Finest Bosphorus Tarabya

Haydar Aliyev Caddesi No:124 Tarabya / Istanbul, Istanbul, Turkey.

فندق MFB My Finest Bosphorus Tarabya


باعتباره أحد أفضل الفنادق الشاطئية في إسطنبول، يوفر فندق MFB My Finest Bosphorus Tarabya إطلالات خلابة على خليج Tarabya ويتميز بديكور جميل إلى جانب الكثير من وسائل الراحة الفاخرة مثل خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية. يقدم مطعم Bosphorus Cafe الموجود في مكان الإقامة المأكولات التركية والعالمية الشهية.

فندق سراجان بالاس كمبينسكي Hotel Ciragan Palace Kempinski

Ciragan Caddesi 32 , 34349 Istanbul, Turkey.

فندق سيراجان بالاس كمبينسكي


يتمتع فندق سيراجان بالاس كمبينسكي بسمعة طيبة كواحد من أفضل الفنادق الشاطئية في إسطنبول، ويقع بالقرب من دولمة بهجة، بشيكتاش . يقع مكان الإقامة في قصر رائع من العصر العثماني يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويوفر إطلالات خلابة على مضيق البوسفور بالإضافة إلى مسبح لا متناهي وبار في الموقع ومنطقة لعب للأطفال.

فندق رينيسانس بولات اسطنبول Hotel Renaissance Polat Istanbul

Sahil Cad 2 – Yesilyurt, 34149 Istanbul, Turkey.

فندق Renaissance Polat


إذا كنت تبحث عن أفضل المنتجعات الشاطئية في إسطنبول، فإن فندق Renaissance Polat هو خيار رائع. يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم على مرمى حجر من Yeşilköy CIroz ويوفر وسائل الراحة التي تشمل منطقة رياضية وحمامات سباحة كبيرة وحمامًا تركيًا ومرافق للتدليك.

فندق نوفوتيل اسطنبول زيتون بورنو Novotel Istanbul Zeytinburnu

Kazlicesme Mah. Kennedy Cad. 56, Zeytinburnu, 34025 Istanbul, Turkey.

فندق Novotel


يتمتع فندق Novotel إسطنبول Zeytinburnu بقربه من شاطئ Kazlıçeşme الشهير بالمدينة، ويضم غرفًا فاخرة وحديثة تتميز جميعها بإطلالات على البحر. تشمل الخدمات ووسائل الراحة في مكان الإقامة الجميل هذا مطعمًا في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية والترفيه المسائي.

فندق The Grand Tarabya

Haydar Aliyev Street 154 – Tarabya – Sarıyer, 34457 Istanbul, Turkey.

فندق The Grand Tarabya


استمتع بإقامة لا تُنسى في مدينة إسطنبول التاريخية عندما تقوم بحجز فندق The Grand Tarabya. ستستمتع بخدمة الخمس نجوم والرفاهية أثناء الاستمتاع بإطلالات الفندق المذهلة على مضيق البوسفور . تشمل وسائل الراحة الرئيسية مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا خارجيًا ومركز سبا وغرفًا حديثة مع شرفات!

فندق Kalyon Hotel Istanbul

Sahilyolu – Sultanahmet, 34, 34122 Istanbul, Turkey.

فندق كاليون إسطنبول


يتميز فندق كاليون إسطنبول بإطلالات على إسطنبول القديمة وبحر مرمرة والتي من المؤكد أنها ستخطف أنفاسك. تقع أفضل مناطق الجذب مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. تشمل المرافق الرئيسية مطعمًا وبارًا وخدمة الغرف وتراسًا.

فندق أجيا Hotel A’jia

Ahmet Rasim Pasa Yalisi Cubuklu Caddesi 27, 34812 Istanbul, Turkey.

فندق A'jia


استمتع بملاذ خمس نجوم على مياه مضيق البوسفور الشهير في إسطنبول عندما تختار فندق A'jia. ويقع مكان الإقامة في قصر تقليدي يعود إلى العصر العثماني، ويضم غرفًا مزينة بشكل رائع. يعد الإفطار في مكان الإقامة المذهل هذا متعة حقيقية عند الاستمتاع به من التراس المطل على الماء في مكان الإقامة!

Radisson Istanbul Sultanahmet

Kennedy Caddesi Sahil Yolu, Ahirkapi, 12, 34400 Istanbul, Turkey.

فندق راديسون إسطنبول


باعتباره أحد الفنادق الرائدة القريبة من الشاطئ في إسطنبول، يطل فندق راديسون إسطنبول سلطان أحمد على بحر مرمرة، ويبعد مسافة 350 مترًا فقط سيرًا على الأقدام عن المسجد الأزرق الشهير . أثناء إقامتك، يعد قضاء بعض الوقت في الاسترخاء على تراس الواجهة البحرية الخاص بمكان الإقامة أمرًا ضروريًا. سوف تحب أيضًا الاستمتاع بالقهوة والوجبة في المقهى الموجود في الموقع.

Conrad Istanbul Bosphorus

Cihannuma Mah Saray Cd No5 Besiktas, 34353 Istanbul, Turkey.

فندق كونراد اسطنبول البوسفور


فندق كونراد اسطنبول البوسفور هو فندق مبهج يقع في وسط المدينة وعلى مقربة من دولمة بهجة، شاطئ بشيكتاش . إنه قريب من وسائل الراحة مثل محطة ترام كاباتاس والمعالم السياحية مثل منطقة أورتاكوي. تشمل مزايا الإقامة مقهى ومطعمًا وبارًا وتراسًا يتمتع بإطلالات بانورامية.

فندق مرمرة تقسيم The Marmara Taksim

Taksim Square,  34437 Istanbul, Turkey.

فندق مرمرة تقسيم Marmara Taksim


يعد فندق Marmara Taksim واحدًا من أفضل الفنادق الساحلية في إسطنبول، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منطقة Dolmabahçe الشهيرة في Beşiktaş. عند عودتك من مشاهدة المعالم السياحية، يمكنك الاستمتاع بوقتك وتجديد نشاطك في المنتجع الصحي الموجود في الموقع أو الاسترخاء على سطح حمام السباحة الخارجي !

فندق Swissotel The Bosphorus Istanbul

Visnezade Mah. Acisu Sok, 19 Macka, 34357 Istanbul, Turkey.

فندق Swissotel The Bosphorus Istanbul



نظرًا لقربه من دولمة بهجة وبشيكتاش ، يعد فندق سويس أوتيل البوسفور أحد الفنادق الرائدة على شاطئ البحر في إسطنبول ويتميز بالعديد من وسائل الراحة المتميزة لتعزيز تجربة عطلتك. ويقع بالقرب من منطقة التسوق Nisantasi، ويحتوي على مرافق تشمل مطعمًا وبارًا وتراسًا مشمسًا.

فندق Crowne Plaza Istanbul Florya, AN IHG

Yesilkoy Halkali Caddesi No. 95, Senlikköy Mahallesi, 34290 Istanbul, Turkey.

فندق Crowne Plaza Istanbul Florya, AN IHG


فندق كراون بلازا إسطنبول فلوريا، AN IHG هو مكان إقامة من فئة الخمس نجوم يقع بالقرب من شاطئ Florya Güneş Plajı . إنه حجز مثالي لقضاء عطلة مشمسة مجددة للحيوية ويتميز بوسائل الراحة التي تشمل مسبحًا في الهواء الطلق وبارًا بجانب المسبح وعلاجات سبا وصالة ألعاب رياضية.

Hilton Istanbul Bomonti

Silahsor Caddesi 42, Bomonti-Sisli, 34381 Istanbul, Turkey.

فندق هيلتون إسطنبول



إذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق الساحلية في إسطنبول، فإن فندق هيلتون إسطنبول بومونتي هو خيار رائع لأنه يقع بالقرب من شاطئ دولمة بهجة الشهير في المدينة، شاطئ بشيكتاش . تشمل وسائل الراحة البارزة منتجعًا صحيًا وحوض سباحة ومرافق رياضية ومطعمًا/بارًا.

فندق The Ritz-Carlton, Istanbul at the Bosphorus

Suzer Plaza, Elmadag, Askerocagi Caddesi, 15, 34367 Istanbul, Turkey..

فندق ريتز كارلتون اسطنبول


يعد فندق ريتز كارلتون اسطنبول على مضيق البوسفور أحد أفضل الفنادق الشاطئية في اسطنبول. وتشمل وسائل الراحة الخاصة به مطعمًا وبارًا وتراسًا مشمسًا ومسابح داخلية وخارجية وعلاجات سبا .




google-playkhamsatmostaqltradent