recent
أحدث المقالات

أفضل الفنادق للإقامة في تقسيم، اسطنبول

الصفحة الرئيسية
يوجد في ساحة تقسيم والأحياء المحيطة بها بعض من أفضل الفنادق في إسطنبول . تعد منطقة بيه اوغلو (المعروفة أيضًا باسم تقسيم) ذات الحياة الاجتماعية المفعمة بالحيوية واحدة من أفضل أماكن الإقامة في إسطنبول .
بيه اوغلو هي منطقة تضم ميدان تقسيم، شارع الاستقلال ، بيرا، غلطة ، جيهانغير وكاراكوي . هناك العديد من المعالم التاريخية التي يمكنك زيارتها في بيوغلو ، بالإضافة إلى شوارع التسوق والمطاعم والمقاهي النابضة بالحياة.
في هذه المقالة، يمكنك العثور على أفضل الفنادق للإقامة في تقسيم . الميزة الأكثر تميزًا في هذه المقالة هي أنه يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول الأشياء التي يمكنك القيام بها حول الفنادق.

أفضل 12 فندق للإقامة في تقسيم، إسطنبول 2023

أفضل فنادق الإقامة في تقسيم لعام 2023 المقالة مكونة من 12 عنوان. يمكنك العثور في المقالة على أروع الفنادق في أماكن الإقامة الشهيرة مثل ميدان تقسيم وجالاتا وجيهانغير وبيرا وكاراكوي.
يمكنك التحقق من الفنادق الموجودة في القائمة من منصات السفر والتأكد من حصولها على تقييمات عالية ومراجعات إيجابية. آمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على الفندق الذي تبحث عنه.

فندق Tomtom Suites


أفضل الفنادق للإقامة في كاراكوي


تم افتتاح Tomtom Suites مع ترميم مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. خلال الفترة العثمانية، كانت منطقتا المعيشة الأكثر أهمية في إسطنبول هما شبه الجزيرة التاريخية وبيوغلو. في حين أن منطقة السلطان أحمد والأحياء المحيطة بها كانت تمثل حياة تقليدية، فإن بيوغلو كانت تتمتع بأسلوب عالمي وحديث.
تعكس أجنحة Tomtom والعديد من المباني المدرجة في هذه القائمة التغيير الاجتماعي والثقافي والمعماري الذي مرت به إسطنبول في القرن التاسع عشر. وكانت بيوغلو تُعرف باسم "باريس الشرق" في ذلك الوقت.
Tomtom Suites هو فندق بوتيكي يضم 20 غرفة ويقع بالقرب من منطقة Cihangir. وفي Cihangir يمكنك زيارة متحف البراءة ومشاهدة محلات التحف الشهيرة.
يمكنك الوصول إلى شارع الاستقلال، المركز الاجتماعي الأكثر أهمية في بيوغلو، في غضون 15 دقيقة وقضاء وقت ممتع في المقاهي والمطاعم المحيطة بميدان تقسيم. يعد Tomtom Suites من أفضل الفنادق للإقامة في تقسيم مع كل هذه الميزات.

فندق The House Hotel


أفضل الفنادق للإقامة في كاراكوي، اسطنبول


أفضل الفنادق للإقامة في كاراكوي، اسطنبول يقع فندق The House في كاراكوي، المنطقة الساحلية في منطقة بيوغلو. يقع الفندق في شارع بانكالار كاديسي (شارع البنوك)، أحد الأماكن التاريخية في كاراكوي، ويتمتع الفندق بإطلالة رائعة على القرن الذهبي .
ترتبط كاراكوي بإمينونو (المدينة القديمة) عبر جسر غلطة. تعتبر منطقتا كاراكوي وإمينونو عنوانين لا غنى عنهما لجولات تناول الطعام في الشوارع في إسطنبول . لأن المطاعم التركية المحلية اللذيذة وأقدم محلات الحلويات التركية تتواجد في هذه المناطق.
كاراكوي هي واحدة من أروع المناطق في السنوات الأخيرة. تخلق المطاعم والمقاهي الحديثة والتحف التاريخية تناغمًا جميلاً في كاراكوي. كما يقع هنا حمام كيليج علي باشا، أحد أفضل الحمامات التركية في إسطنبول .

فندق Bankerhan Hotel


أفضل الفنادق للإقامة في غلطة، اسطنبول


أفضل الفنادق للإقامة في غلطة، اسطنبول ، فندق بانكرهان قريب جداً من برج غلطة ويخدم زواره بـ 36 غرفة وإطلالة مذهلة. يعد فندق Bankerhan أحد أفضل الفنادق البوتيكية للإقامة في تقسيم، وذلك بفضل هندسته المعمارية التي تتماشى مع نمط وأناقة غلطة التاريخي.
يمكنك المشي بسهولة إلى برج غلطة من فندق Bankerhan. كما يمكنك زيارة متحف بيت جالاتا مولفي أثناء التوجه من البرج باتجاه شارع الاستقلال. يتم أيضًا تقديم أفضل عرض للدراويش المولوية في إسطنبول في هذا المتحف.

فندق  NordStern Hotel


فندق NordStern


يقع فندق NordStern في وسط مدينة كاراكوي. بفضل محطة الترام الموجودة أمام الفندق، من السهل الوصول إلى السلطان أحمد أو قصر دولمة بهجة في الاتجاه المعاكس.
تضم فنادق NordStern على 20 غرفة وجناحًا وتوفر إقامة فاخرة. يقع الفندق حرفيًا حيث يلتقي مضيق البوسفور والقرن الذهبي، ويتميز بطراز قوطي جديد مع نوافذه الفاخرة وقوالب الزينة.
عند مغادرة فندق NordStern، يمكنك عبور جسر Galata إلى المدينة القديمة. هنا سترى أولاً بازار التوابل. يمكنك أيضًا ركوب قوارب الرحلات البحرية في البوسفور من رصيف Turyol، الذي يقع مقابل Spice Bazaar.

فندق The Marmara Taksim


أفضل الفنادق للإقامة في ميدان تقسيم


أفضل الفنادق للإقامة في ميدان تقسيم يقع فندق Marmara Taksim في وسط ميدان تقسيم مباشرةً، وموقعه يجعل هذا المكان الفندق الأكثر مركزية في إسطنبول. نظرًا لموقعه، فإن الفندق قريب حقًا من محطة المترو ومحطات الحافلات حيث تقع على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من الفندق.
يقع فندق مرمرة في بداية شارع الاستقلال ويتيح لك تجربة أحد أفضل طرق المشي في إسطنبول . بدءًا من ميدان تقسيم، يمكنك المشي عبر شارع الاستقلال حتى برج غلطة. بعد ذلك يمكنك النزول إلى كاراكوي من هناك والوصول إلى المدينة القديمة عبر جسر غلطة.
يعد هذا الفندق مبنى مميز يمكن رؤيته بسهولة من مضيق البوسفور وحتى من الجانب الآسيوي. ولهذا السبب يعد فندق مرمرة من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم للإقامة في ميدان تقسيم قلب بيوغلو.

فندق Lazzoni Hotel


أفضل الفنادق للإقامة بالقرب من تقسيم


أفضل الفنادق للإقامة بالقرب من تقسيم فندق Lazzoni Hotel بعيد قليلاً عن ميدان تقسيم، على عكس الفنادق الموجودة في قائمتنا حتى الآن. ومع ذلك، فإن فندق Lazzoni، الذي يتمتع بإطلالة رائعة على القرن الذهبي، لديه شيء مختلف يقدمه لضيوفه.
يضم فندق Lazzoni على 130 غرفة ويعكس طراز عصر النهضة الجديد بهندسته المعمارية. علاوة على ذلك، يتيح لك فندق Lazzoni الاستمتاع بالقرن الذهبي على متن القارب الخاص المسمى "Vaporetto".

يوجد اثنان من أشهر متاحف المدينة على ساحل القرن الذهبي، حيث يقع فندق Lazzoni. أحدهما هو “Miniaturk” والآخر هو “متحف رحمي كوك”.

يمكنك مشاهدة النماذج الدقيقة لجميع القطع الأثرية التاريخية في تركيا في Miniaturk . عند توجهك لزيارة متحف رحمي كوك يمكنك تناول وجبة ذات إطلالة رائعة على البحر في مطعم حالات الموجود داخل المتحف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الذهاب إلى منطقة بلاط على الشاطئ المقابل للقرن الذهبي والانضمام إلى جولة فنر بلاط سيرًا على الأقدام ، وهي واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة.

فندق Intercontinental Istanbul


أفضل الفنادق في تقسيم مطلة على البحر


أفضل الفنادق في تقسيم مطلة على البحر يحتل فندق Intercontinental Istanbul المرتبة الأولى بين الفنادق المطلة على البوسفور في تقسيم. الفندق، الذي يقع على مسافة قريبة من ميدان تقسيم، قريب جدًا أيضًا من منطقة بشكتاش.
يعد فندق Intercontinental Istanbul من أفخم الفنادق في تقسيم. يوجد على شرفة سطح الفندق مكان يسمى City Lights Restaurant  الذي يقدم الوجبات الرائعة.

فندق Radisson Blu Pera


فندق راديسون بلو بيرا


فندق راديسون بلو بيرا يعد فندق Radisson Blu Pera فندقًا جديدًا نسبيًا يقع في منطقة Pera التاريخية. يقع ظهره إلى شارع الاستقلال ويشرف على القرن الذهبي من تل تيبيباسي. يمكن القول أن فندق راديسون بلو هو أسهل فندق يمكن الوصول إليه في الحي لأنه يقع مباشرة في شارع تارلاباسي.
يمكّن فندق Radisson Blu Pera عملائه من الوصول إلى تقسيم، وشارع الاستقلال، وبرج غلطة في خمس دقائق فقط. إذا استقلت سيارة أجرة أمام فندق راديسون بلو بيرا، فيمكنك الوصول بسهولة إلى جواهر أو كانيون، أفضل مراكز التسوق في إسطنبول .
يعد فندق راديسون بلو بيرا فندقًا فريدًا من نوعه نظرًا لقربه من الطرق الرئيسية بالمدينة. ولهذا السبب يعد من أفضل الفنادق للإقامة في تقسيم، خاصة لأولئك الذين يأتون إلى اسطنبول لرحلات العمل.

فندق  Witt Hotel


فندق ويت في جيهانجير


فندق ويت في اسطنبول يعد فندق Witt أحد أروع الفنادق للإقامة في تقسيم بطرازه القديم. يقع الفندق في جيهانغير، حيث يعيش الكتاب وصانعي الأفلام، ويتناسب تمامًا مع البنية الفكرية للمنطقة.
يتميز فندق Witt بأنه فندق قريب من ميناء إسطنبول للرحلات البحرية . على مسافة قريبة من Galataport، يقع الفندق في وسط منحدر يمتد بين كاراكوي وميدان تقسيم.
ومن أهم ما يميز فندق ويت أنه يقع على مسافة قريبة من جميع المعالم التاريخية والمراكز الاجتماعية في بيوغلو. يمكنك الوصول بسهولة إلى ميدان تقسيم وشارع الاستقلال وجالاتا وكاراكوي سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق 10 Karakoy Hotel


فندق 10 Karakoy Hotel


10 فندق كاراكوي يجمع 10 Karakoy Hotel بين مبنى من القرن التاسع عشر وخدمة حديثة معًا ويرضي عملائه بجودة الخدمة والموقع. يحتفظ الفندق بالسمات التاريخية للمبنى الكلاسيكي الجديد ويمزجه مع الديكور الحديث.

يقع فندق 10 Karakoy Hotel في وسط مدينة كاراكوي ويتيح لك الوصول إلى الأماكن السياحية الهامة مثل توفان وجالاتا وإمينونو سيرًا على الأقدام. إذا كنت ترغب في تحويل رحلتك في إسطنبول إلى تجربة ذواقة، فيمكنك الإقامة في هذا الفندق والاستمتاع بالمقاهي والمطاعم الجميلة في المنطقة المحيطة.
على الرغم من أن فندق 10 Karakoy Hotel يعد فندقًا جديدًا نسبيًا، إلا أنه يعد بالفعل من بين أفضل فنادق تقسيم على منصات السفر.

خاتمة

وفي هذا المقال حاولنا أن نقدم لكم أفضل الفنادق للإقامة في تقسيم. ومع ذلك، فإن أماكن الإقامة في إسطنبول لا تقتصر على ميدان تقسيم والمناطق المحيطة به.
إذا كنت ترغب في الإقامة بالقرب من المعالم التاريخية مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أفضل الفنادق للإقامة في منطقة السلطان أحمد. في هذه المقالة الموصى بها، يمكنك أيضًا العثور على معلومات حول المواقع والميزات البارزة للفنادق.
أو إذا كنت ترغب في الإقامة في فنادق مطلة على البوسفور والذهاب للركض على البحر، يمكنك الاطلاع على مقال أفضل فنادق اسطنبول المطلة على البوسفور . وطبعاً هذه الفنادق تندرج ضمن فئة أغلى وأفخم فنادق اسطنبول.


google-playkhamsatmostaqltradent