recent
أحدث المقالات

فنادق إسلامية في مدينة اسطنبول

الصفحة الرئيسية
إذا كنت تخطط للقيام بجولة مناسبة للمسلمين إلى إسطنبول، فبعد معرفة أشياء مثل رحلة الطيران ومدة الرحلة، سيتعين عليك اتخاذ قرار بشأن مكان إقامتك في إسطنبول - وأنت محظوظ! هل تعلم أنه يمكنك بالفعل العثور على فنادق حلال في إسطنبول؟ لقد اندهشنا عندما اكتشفنا أن العديد من الفنادق والمنتجعات الإسلامية في إسطنبول تجري الآن تغييرات على الخدمات والمرافق التي تقدمها، حتى تكون أكثر جاذبية للسياح المسلمين الذين يزورون المدينة. لذلك قررنا أن تقديم تقرير تفصيلي عن الفنادق الحلال القريبة منك في إسطنبول أمر لا بد منه! ما من طريقة أفضل لجعل رحلتك الحلال إلى إسطنبول أكثر راحة من الإقامة في فندق صديق للمسلمين !
من تقديم الأطعمة والمشروبات الحلال فقط، إلى توفير مرافق ترفيهية منفصلة للرجال والنساء، تعمل هذه الفنادق السبعة على الارتقاء بمستوى السفر الحلال!

أجمل الفنادق الحلال أو الإسلامية في مدينة إسطنبول

فندق Ajwa Hotel Sultanahmet



لا يعد فندق عجوة السلطان أحمد واحدًا من أكثر الفنادق الصديقة للمسلمين في إسطنبول فحسب، بل ربما أيضًا في العالم. يقع هذا الفندق الرائع في قلب منطقة السلطان أحمد في الفاتح بإسطنبول، بالقرب من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، ولا يتميز فقط بالهندسة المعمارية المذهلة على الطراز العثماني والفخامة، ولكنه يفعل كل ذلك بأسلوب حلال. جميع الأطعمة المقدمة في الفندق حلال 100%، حيث يتم إعدادها جميعًا في مطبخ حلال معتمد. يقع مطعم Zeferan في الطابق العلوي من الفندق، وهو مطعم لا بد من زيارته لما يقدمه من أطباق أذربيجانية لذيذة، بالإضافة إلى ما يوفره من إطلالة على المسجد الأزرق وبحر مرمرة. يحتوي فندق أجوا السلطان أحمد أيضًا على حمام تركي أو حمام تقليدي ومسبح وصالة ألعاب رياضية وساونا ومنتجع صحي والعديد من المرافق الأخرى، وكلها لها ساعات منفصلة للنساء والرجال. يمكن للمسلمين المقيمين في الفندق أيضًا طلب سجادات الصلاة وجدول الصلاة بالإضافة إلى ملابس الصلاة. جميع غرف الفندق تحمل علامة اتجاه القبلة. حصل فندق عجوة السلطان أحمد أيضًا على أعلى تصنيف وهو 7 بناءً على مستوى المرافق الملائمة للمسلمين التي يقدمها، من قبل الهيئة الرائدة عالميًا في مجال السفر الحلال، CrescentRating.

Address: Ajwa Hotel Sultanahmet, Emin Sinan Mahallesi, Piyerloti Caddesi No: 30, 34126, Sultanahmet / Istanbul, Turkey
Tel.: +90 212 638 22 00
Website: www.ajwa.com.tr

Golden Tulip Istanbul Bayrampasa Hotel



فندق جولدن توليب اسطنبول بايرامباسا

يعد فندق جولدن توليب إسطنبول بايرامباسا ذو الـ خمس نجوم أحد الفنادق الإسلامية الشهيرة في إسطنبول بين المسافرين بغرض العمل والترفيه على حدٍ سواء. وهو أيضًا فندق معروف آخر مناسب للمسلمين في إسطنبول. مع 169 غرفة فاخرة مطلة على بحر مرمرة الخلاب، ناهيك عن المدينة الرائعة بنفس القدر، وموقعها المناسب، وجميع وسائل الراحة والخدمات الحلال التي يقدمها، فإن فندق جولدن توليب إسطنبول بايرامباسا سوف يكمل بالتأكيد رحلتك الحلال إلى إسطنبول! الأطباق التركية والعالمية الأخرى الشهية التي يتم تقديمها في مطعم مونتانا بالفندق كلها حلال، لذلك يمكنك تناول الطعام بما يرضيك دون قلق، ثم القيام بالسباحة السريعة أو السباحة على مهل في حمام السباحة الداخلي بالفندق، وهي ميزة رائعة أخرى الفندق، لأنه يحتوي على ساعات محددة للرجال والنساء.

Address: Yenidogan Mah Cicoz Yolu Cad No13 Bayrampasa, 34030, ISTANBUL
Tel.: +90 212 647 00 00 / +90 800 358 0846
Website: www.goldentulip.com/en/hotels/golden-tulip-istanbul-bayrampasa

فندق Damatris Palace Hotel



يقع فندق داماتريس بالاس الحديث في سماندرا بإسطنبول، وهو فندق حلال معروف آخر في المدينة. يتردد على الفندق الأزواج والعائلات الزائرة بسبب المرافق العديدة التي يقدمها. بالإضافة إلى الطعام الحلال فقط الذي يتم تقديمه في الفندق، سيكون من دواعي سرور الضيوف المسلمين، وخاصة النساء، معرفة أن فندق داماتريس بالاس يحتوي على مركز صحي وسبا يمكنه تقديم ساعات منفصلة عند الطلب، فقط ليتمكنوا من الاستمتاع بقليل من الراحة. الاسترخاء والتدليل. من المؤكد أن فندق داماتريس بالاس سيلبي جميع متطلباتك، وسيسمح لك حقًا بالحصول على عطلة الحلال التي تحلم بها!

Address: Eyüp Sultan Mah, Kızılay Cd. No:25/A, 34885 Sancaktepe / İstanbul Türkiye
Tel.: 0 (216) 311 8888
Website: http://damatrispalacehotel.com

فندق ByOtell Hotel Istanbul


فندق ByOtell Hotel Istanbul

يقع فندق باي أوتيل إسطنبول ذو الخمس نجوم في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول، مما يجعله قريبًا من العديد من الأماكن ذات الأهمية، ولكن بعيدًا عن المناطق الرئيسية المزدحمة بالسياح في المدينة. يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة، التي توفر جميعها إطلالات رائعة على المدينة، بالإضافة إلى أربع مناطق لتناول الطعام، وهي: Bistro Gülizar، وKehribar، وLavazza، وEdwars، وجميعها معروفة بأنها حلال. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! ليس لديك مطعم واحد، بل أربعة مطاعم للاختيار من بينها! كما لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في أي مكان داخل مبنى الفندق. يعد فندق باي أوتيل إسطنبول أيضًا فندقًا رائعًا آخر للنساء المسلمات، حيث يضم مركزًا صحيًا ومنتجعًا صحيًا يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة للسيدات فقط، بدءًا من التمارين الرياضية والبيلاتس ودروس الدوران إلى غرف التدليك والاسترخاء، وحتى الحمام التركي .

Address: Saniye Ermutlu Sokak No:3 Kozyatağı, İstanbul
Tel.: 0 216 571 61 00
Website: www.byotell.com

فنادق Bof Hotels Ataşehir


فنادق Bof Hotels Ataşehir

يقع فندق Bof Hotels Atasehir في قلب المنطقة السياحية والمالية في إسطنبول، وهو فندق حلال آخر في الجانب الآسيوي من المدينة. لا يقوم طاهي الفندق الحائز على جائزة بإعداد الأطباق التركية والعالمية اللذيذة تمامًا فحسب، بل يقوم أيضًا بإعداد الأطباق الحلال بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، لا يقدم الفندق المشروبات الكحولية داخل مبانيه ويحتوي على مرافق سبا وساونا منفصلة للرجال والنساء. نعتقد أن فنادق بوف أتاسهير توفر إقامة لا تُنسى للمسلمين في إسطنبول.

Address: Tatlısu Mah. Haliç Sokak No:10 Ataşehir İSTANBUL - TÜRKİYE
Tel.: +90 216 266 50 50
Website: www.bofhotels.com

فندق Sokullu Paşa Hotel 


فندق Sokullu Paşa Hotel

إذا كان موقع الفندق لا يقل أهمية بالنسبة لك عن المرافق الملائمة للمسلمين، فإن فندق Sokulu Paşa هو الخيار الأمثل على الإطلاق! يقع فندق Sokulu Paşa Hotel على بعد دقائق فقط من مناطق الجذب العالمية الشهيرة مثل المسجد الأزرق وقصر توبكابي، في المنطقة التاريخية في إسطنبول، ويجذب أسلوب الضيافة التركية التقليدية والأسلوب التقليدي لفندق Sokulu Paşa الزوار من جميع أنحاء العالم، سواء كانوا مسافرين للعمل أو الترفيه. يقدم الفندق الطعام الحلال، ويمكن للضيوف المسلمين أن يطلبوا أن تكون غرفهم خالية من أي مشروبات كحولية. على الرغم من أن فندق صقللو باشا يحتوي على 24 غرفة فقط، وقد لا يكون كبيرًا مثل بعض الغرف المذكورة أعلاه، كما أنه لا يضم مركزًا صحيًا أو ما شابه، إلا أنه يعوض عن كل ذلك بموقعه الرائع وخدماته الاستثنائية.
Address: Kucuk Ayasofya Mah. Şehit Mehmet Paşa, SK. No:3/ 3440, Sultanahmet - Istanbul/Turke
Tel.: +9021251817909192
Website: www.sokullupasahotel.com

فندق Deluxe Golden Horn Hotel



فندق القرن الذهبي الفاخر


يقع فندق Deluxe Golden Horn Hotel في منطقة السلطان أحمد التاريخية في إسطنبول، وبالتالي فهو على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من المواقع التي يجب مشاهدتها في المدينة، مثل المسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي والأمينونو  . توفر الغرف داخل الفندق إطلالات رائعة على هذه المعالم السياحية، بالإضافة إلى باقي أنحاء المدينة القديمة والجديدة. يحتوي فندق Deluxe Golden Horn Hotel على مطعمين، وهما مطعم Terrace Restaurant وLobby Café، وكلاهما يقدم الطعام الحلال بالكامل. الفندق أيضًا لا يقدم المشروبات الكحولية داخل مبانيه.

Address: Binbirdirek Mah. Binbirdirek Meydanı Sok. No:1 34400, Sultanahmet / İstanbul Türkiye
Tel.: +902125181717
Website: www.deluxegoldenhornhotel.com

بالنسبة لأولئك الذين يأملون في التخطيط لرحلة مثالية إلى إسطنبول ، فإن تطبيق HalalTrip للهاتف المحمول أمر لا بد منه! سيساعدك ذلك في العثور على المطاعم الحلال القريبة ، بالإضافة إلى المساجد والمعالم السياحية التي لا يمكن تفويتها. مع مجموعة كبيرة من الأدلة والمقالات التي يجب معرفتها حول المدينة، فإن التطبيق هو كل ما تحتاجه للحصول على أفضل رحلة لك، حتى الآن! تخطيط سعيد!



google-playkhamsatmostaqltradent