recent
أحدث المقالات

أفضل الفنادق في تقسيم وشارع الاستقلال

الصفحة الرئيسية
ليلك النهائي حول أفضل الفنادق القريبة من ميدان تقسيم ، سنتكلم في هذه المقالة عن أفضل الفنادق في منطقة تقسيم مع مميزات كل فندق منها ومكان واطلالة كل فندق ووصف دقيق للغرف والمأكولات . تابع معنا لمعرفة أفضل الفنادق في تقسيم وشارع الاستقلال .

أفضل الفنادق في تقسيم وشارع الاستقلال

فندق بوينت تقسيم Point Hotel Taksim




فندق بوينت تقسيم من افضل فنادق اسطنبول . يتمتع الفندق بموقع فريد بالقرب من ميدان تقسيم ، ويوفر إطلالة على مضيق البوسفور.

يمتلك غرف ذات ديكور أنيق ونوافذ عازلة للصوت لإقامة هادئة. هناك مجموعة واسعة من خيارات الغرف: غرف عائلية، وغرف كبار الشخصيات، وأجنحة العرائس. تحتوي كل من الغرف والأجنحة على مناطق لتناول الطعام وحمامات وأجهزة تلفزيون مسطحة.
يحتوي الفندق على مسبح ومركز للياقة البدنية وساونا ومقصورة التشمس الاصطناعي ومركز صحي وسبا.

بارسيلو تقسيم اسطنبول Barcelo Taksim Istanbul


بارسيلو تقسيم اسطنبول Barcelo Taksim Istanbul

فندق Barceló اسطنبول هو واحد من أرقى الفنادق في اسطنبول . بفضل موقعه المميز، يمكن للضيوف الوصول إلى الشوارع والأماكن الأكثر حيوية في إسطنبول.
الفندق معروف بلطف موظفيه. يضم الفندق مجموعة واسعة من المرافق مثل خدمة الواي فاي المجانية، خدمة كونسيرج، حمامات سباحة، مركز صحي، خدمة تخزين الأمتعة، مواقف للسيارات، مركز للياقة البدنية.
يقدم الفندق وجبة إفطار متكاملة مع مجموعة واسعة من أشهى المأكولات التركية والعالمية.

فندق ميدان تقسيم Taksim Square Hotel



فنادق تقسيم

يتمتع فندق تقسيم سكوير بموقع فريد في قلب مدينة إسطنبول النابض بالحياة، على بعد خطوات من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال ، ويعد أحد أفضل الفنادق في إسطنبول.
تحتوي غرف الفندق على أثاث أنيق وأجهزة تلفزيون مسطحة وماكينات صنع الشاي والقهوة وحمامات مزودة بمجففات شعر ولوازم استحمام. وهو فندق 4 نجوم، مع غرف مطلة على مضيق البوسفور والمدينة.
يقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة نقل المطار، تحويل العملات، وجبة الإفطار في الغرف. يقدم الفندق المأكولات التركية مع أفضل أطباق البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى المشروبات العثمانية المجانية في الفندق. 

فندق سي في كيه تقسيم اسطنبول CVK Taksim hotel istanbul


فنادق ميدان تقسيم

بإطلالته على ميدان تقسيم ومضيق البوسفور ، يعد فندق CVK من أفضل فنادق اسطنبول. وهو فندق 4 نجوم يقع في منطقة بيوغلو.
تتميز غرف الفندق بديكور أنيق، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون وغلايات. تشمل مرافق الفندق مساج، ساونا، غرف بخار، مركز للياقة البدنية، مركز عافية وسبا، ومطاعم مع بوفيه مفتوح للاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية والمحلية.

فندق ديفان تقسيم Divan Hotel Taksim


فندق ديفان فنادق ميدان تقسيم

يتميز فندق ديفان بموقعه المركزي بالقرب من ميدان تقسيم، وهو فندق خمسة نجوم، ويعد من أرقى فنادق اسطنبول.

يضم الفندق مجموعة واسعة من المرافق: مسبح، مركز صحي، سبا، مركز للياقة البدنية، ساونا، وغرفة بخار. تشمل المرافق والخدمات الأخرى جلسات التدليك والجولات السياحية وتحويل العملات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وغسيل الملابس. يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من الغرف العازلة للصوت.
كما يضم ثلاثة مطاعم تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والتركية.

فندق العصر الذهبي تقسيم Golden Age Hotel Taksim



بموقعه المركزي في مدينة اسطنبول حيث يبعد عن ميدان تقسيم مسافة 300 متر، فندق جولدن ايج 4 نجوم يعد من افخم فنادق اسطنبول الذي يتمتع بإطلالة بانورامية على المدينة.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك الحمامات التركية والتدليك وحمامات السباحة الخارجية وتحويل العملات ومحلات الهدايا وغسيل الملابس. تم تزيين غرف الفندق بأثاث تركي، وتحتوي على أجهزة تلفزيون مسطحة، حمامات خاصة، مناطق للجلوس، وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يضم ثلاثة مطاعم تقدم قائمة غنية من الأطباق المتنوعة.

فندق ايكون اسطنبول Icon Istanbul Hotel


فندق ايكون اسطنبول فنادق شارع الاستقلال

يقع فندق ايكون اسطنبول بالقرب من مستشفى أجيبادم في تقسيم، وهو فندق أربع  نجوم، ويعد من أفضل فنادق اسطنبول.
يقدم الفندق مجموعة واسعة من الغرف ذات الديكورات العصرية والمساحات المختلفة والمجهزة بكافة المستلزمات الشخصية. تشمل مرافق الفندق مواقف للسيارات وقاعات مؤتمرات. وسائل الراحة الأخرى بالفندق هي غرف البخار والساونا والسبا والمركز الصحي والتدليك وغسيل الملابس والغسيل الجاف. يقدم مطعم الفندق بوفيه مفتوح غني من المأكولات.

فندق وسبا بارما تقسيم The Parma Hotel Taksim & Spa


فندق ذا بارما

يقع فندق ذا بارما على بعد خطوات من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال ، وهو فندق خمس نجوم، ويعد من أفضل فنادق تركيا التاريخية اسطنبول. ونظرًا لموقعه في حي تاريخي، يمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة بجولة في الأماكن السياحية القريبة في إسطنبول .

غرف الفندق عازلة للصوت، وتحتوي على مناطق للجلوس، وأجهزة تلفزيون مسطحة، وغلايات، وأدوات صنع القهوة والشاي. بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق مجموعة من المرافق منها خدمات المساج، حمامات تركية لكل من الذكور والإناث، مكتب كونسيرج، وخدمة الواي فاي المجانية.

سوف يستمتع الضيوف ببوفيه الإفطار المفتوح بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية.

فندق إيليت وورلد تقسيم بريستيج Elite World Taksim Prestige Hotel


فندق إيليت وورلد برستيج

فنادق رخيصة في اسطنبول تقسيم ، فندق إيليت وورلد برستيج من أفضل فنادق خمس نجوم. يتميز الفندق بتصميم خارجي أنيق وجذاب، حيث يضم غرف على الطراز الكلاسيكي الجديد مزينة بزخارف ملونة زاهية.

تم تجهيز غرفه وأجنحته بمرافق راقية، ومفروشة بأفخم المفروشات والسجاد التركي؛ وتحتوي كل منها على حمام رخامي متوسط ​​الحجم وجميع مستلزمات الاستحمام اللازمة. ويحتوي الفندق على مسبح داخلي ومسبح للأطفال.

يقدم مطعم الفندق اشهى المأكولات العالمية والتركية، ومن بينها الأطباق الإيطالية.


فندق تقسيم ذا بيك Taksim the Peak hotel


فنادق أربع نجوم تقسيم

يتمتع فندق ذا بيك بموقعه الفريد بالقرب من المعالم السياحية والمنتزهات في اسطنبول ، وهو فندق أربع نجوم ويعتبر من أجمل فنادق تقسيم ذات الإطلالة على معالم اسطنبول السياحية. وتم تجديده في عام 2007 ليتوافق مع أحدث المعايير الدولية.

غرف عازلة للصوت، وتحتوي على تكييف، مرافق لكي الملابس، آلات صنع القهوة والشاي، وأجهزة تلفزيون مسطحة. وتشمل المرافق الأخرى مركزًا للياقة البدنية ومكتبًا للجولات السياحية وخدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.
يقدم مطعم الفندق تشكيلة واسعة من المأكولات، بما في ذلك الأطباق البحرية، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار.

فندق ريفا تقسيم Riva Hotel Taksim


فنادق 3 نجوم تقسيم

يقع فندق ريفا في منطقة بيوغلو بالقرب من البازار الكبير وقصر دولمة بهجة، وهو من أجمل فنادق اسطنبول الساحرة ذو أربع نجوم.
تتميز غرف الفندق بنوافذ زجاجية، وتوفر إطلالات خلابة على معالم المدينة الساحرة. وتحتوي غرفه المعاصرة على حمامات فاخرة وجاكوزي وأجهزة تلفزيون. بالإضافة إلى وجود غرف خاصة للمعاقين. تشمل المرافق الأخرى قاعات مؤتمرات ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
يقدم مطعم الفندق الفاخر قائمة غنية من الأطباق التركية على الغداء والعشاء، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح على الإفطار.

فندق مدينة تيتانيك Titanic city hotel



فندق تايتانيك سيتي تقسيم

يتمتع فندق تايتانيك سيتي تقسيم بموقع فريد حيث يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم . تحتوي غرفه الحديثة على تكييف وأجهزة تلفزيون مسطحة وأرضيات خشبية وحمامات أنيقة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على حوض سباحة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة.

فندق نيبون تقسيم Nippon Taksim Hotel


فنادق 4 نجوم تقسيم

غرف فندق Nippon Taksim فسيحة ومجهزة بأثاث حديث. وهي عازلة للصوت وتحتوي على تكييف ومناطق للجلوس وأجهزة تلفزيون مسطحة ودشات. يضم الفندق مجموعة من المرافق مثل مركز للياقة البدنية، مواقف مجانية للسيارات، ومكتب جولات سياحية 
يقدم مطعم الفندق قائمة متنوعة من الأطباق التركية لوجبتي الغداء والعشاء، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار.

فندق ريتشموند اسطنبول Richmond istanbul Hotel


فنادق 5 نجوم تقسيم

يقع فندق ريتشموند اسطنبول في شارع الاستقلال ، وهو مكان مثالي للإقامة وبدء جولة بين آثار المدينة، وهو فندق 4 نجوم، وهو أحد فنادق تركيا النابضة بالحياة. تم تأسيسه عام 1991 وتم تجديده بالكامل عام 2011 ليتوافق مع معايير الفنادق الحديثة.

ويحتوي الفندق على غرف عصرية تتمتع بإطلالات ساحرة على مضيق البوسفور والشارع المستقل. يوفر إنترنت عالي السرعة في كل زاوية، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الأطباق التركية للغداء والعشاء وبوفيه مفتوح للإفطار.

فندق ريتز كارلتون تقسيم Ritz Carlton Taksim Hotel


فندق الريتز كارلتون


يعد فندق الريتز كارلتون من أفضل فنادق اسطنبول الذي يجمع بين تقاليد الشرق والثقافة الأوروبية. وهو فندق 4 نجوم يتمتع بإطلالة ساحرة على مضيق البوسفور، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل.

يوفر الفندق إقامة فاخرة حيث يمكنك الاستمتاع بالحمام التركي والعناية بالجسم والمساج. تتميز غرف الفندق بأثاث أنيق ومجهزة بكافة المستلزمات الفندقية اللازمة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد به حمام سباحة داخلي وحمام سباحة على السطح.

وسيحظى عشاق الطعام بفرصة الاستمتاع بالمأكولات العالمية والمحلية، بما في ذلك بوفيه عشاء فرنسي مفتوح.

google-playkhamsatmostaqltradent