recent
أحدث المقالات

أفضل الفنادق الرخيصة في اسطنبول تركيا

الصفحة الرئيسية
واحدة من أكثر المدن التي لا تحظى بالتقدير في العالم من حيث السياحة والأعمال هي إسطنبول. تعد المدينة مركزًا ثقافيًا لديه الكثير لتكتشفه بنفسك.
تحتل تركيا المرتبة السادسة في قائمة السياح الدوليين الوافدين لسبب ما. هذه المنطقة من أوروبا فريدة من نوعها للغاية لأنها مزيج من الأيديولوجيات وأنماط الحياة. لذا، إذا كنت مسافرًا عالميًا أو رجل أعمال دوليًا، فيجب عليك بالتأكيد إضافة إسطنبول إلى قائمة أمنياتك.
ومع ذلك، فإن السفر إلى أي مكان في أوروبا يمكن أن يكون مكلفًا. على الرغم من أن الأسعار العامة في إسطنبول ستكون أقل من أسعار باريس أو لندن، إلا أن تكاليف السفر لا تزال ترتفع بسرعة. لذلك، قد تحتاج إلى خفض بعض التكاليف، حتى تتمكن من تجربة المدينة بطرق مختلفة.

أفضل الفنادق الرخيصة في اسطنبول، تركيا

لذا، إليك أفضل الفنادق الرخيصة في إسطنبول!

فندق أوركيد اسطنبول Hotel Orkide 


فندق أوركيد اسطنبول Hotel Orkide


فندق أوركيد سنبدأ قائمتنا مع فندق Orkide . سوف نتعرف على مدى جودة الفندق نفسه، ولكن الموقع الفعلي هو أكبر سماته. سواء كانت هذه هي المرة الأولى لك في إسطنبول أم لا، فمن الجيد أن تبقى بالقرب من الحدث. وهذا يجعل من السهل قدر الإمكان معرفة الهوية الحقيقية للمدينة.

تشمل بعض النقاط الساخنة في المنطقة المجاورة عددًا من المساجد الشهيرة وعمود قسطنطين وأكثر من ذلك بكثير. لذلك، يمكنك حقًا تجربة إسطنبول دون بذل الكثير من جهد السفر. إذا كانت هناك بعض النقاط المحورية خارج مسافة المشي التي لا تزال ترغب في تجربتها، فإن ركوب سيارة أجرة يعد وسيلة رخيصة للتوسع.

عندما يتعلق الأمر بالفندق نفسه، فإن الغرف حديثة وواسعة جدًا. خاصة بالنسبة للسعر، فإنك تحصل على قيمة جيدة من إقامتك. هناك أربعة أنواع فقط من الغرف وكل واحدة منها بسيطة جدًا. لا توجد أجنحة، ولكن أكبر غرفة يمكنك الذهاب إليها هي الغرفة الثلاثية. على الجانب الآخر، ستكون الغرفة الاقتصادية الخيار الأرخص لعدد يصل إلى شخصين يرغبان في توفير أكبر قدر ممكن من المال.

تفاصيل الفندق
Address: 
Muhsine Hatun Mahallesi, Fındıkkıran sokak, No:23 İstanbul-Fatih-Kumkapı, Fatih, 34130 Istanbul, Turkey.

تقييم الزوار: 4.8 من 5
سعر الليلة: من 23 دولارًا

فندق كوليسيوم اسطنبول Hotel Coliseum


فندق كوليسيوم


فندق رخيص آخر يركز على قربه من مناطق الجذب الرئيسية هو فندق Coliseum . لأن الفندق نفسه ليس مميزًا، فإنك تشكل القيمة في الموقع. تشمل بعض أفضل مناطق الجذب التي تقع على بعد نصف ميل من غرفتك المسجد الأزرق وعمود الثعبان وArasta Bazaar والعديد من المواقع المهمة الأخرى. هناك الكثير من المساجد ونقاط الاتصال الثقافية خارج باب منزلك مباشرةً.

يجلب هذا الموقع أيضًا بعض العوامل الفريدة الأخرى. أنت على بحر مرمرة. لذا، يمكن الوصول إلى هذه الميزة الرائعة حقًا دون الحاجة إلى أي جهد. هناك أيضًا مجموعة قوية من المطاعم والمقاهي في أسفل الشارع للاستمتاع بها.

عندما يتعلق الأمر بالفندق، فهو بسيط ومصمم للمسافر ذو الميزانية المحدودة. ستكون الغرف نظيفة وتحتوي على الأساسيات، والتي ربما تكون كل ما تحتاجه. لذا، إذا كنت بحاجة إلى تلك الكماليات التي تضيف إلى التجربة، فقد تحتاج إلى الذهاب إلى فندق مختلف.

هناك عدد قليل من أنماط الغرف المختلفة، ولكنها جميعها أساسية وتتسع لخمسة أشخاص على الأكثر. إذا كنت تريد توفير أكبر قدر ممكن من المال، فانتقل إلى غرفة مفردة أو مزدوجة ولا شيء أكثر من ذلك.

تفاصيل الفندق
  • العنوان:  Küçükayasofya Mahallesi, Aksakal Sok., No:5, Sultanahmet, Fatih, 34122 Istanbul, Turkey.
  • تقييم الزوار: 4.5 من 5
  • سعر الليلة: من 40 دولارًا

فندق أنجل هوم Angel’s Home Hotel


فندق أنجيل هوم


فندق أنجيل هوم ، نحن نكمل قائمتنا مع فندق Angel's Home . إنه فندق ملون ذو طابع كبير. تفتقر بعض الفنادق الاقتصادية حقًا إلى أي نوع من الهوية، ولكن هذا الفندق هو العكس. مع جدران حمراء وديكور حديث وكمية كبيرة من الألوان.
على الرغم من أن المبنى قديم جدًا، فقد تم تحديث الطراز. لذلك، منذ لحظة دخولك، ستشعر بالدعوة والسعادة بشأن قرارك.

الجانب الكبير من الإقامة هنا هو القيمة الموجودة في وسائل الراحة. لن تحتوي العديد من الفنادق الرخيصة على قائمة من وسائل الراحة التي لا تكلف أي تكلفة إضافية. يمكنك الحصول على مشروبات ساخنة مجانية وميني بار مجاني مليء بالصودا والوجبات الخفيفة وحتى Netflix مجانًا. مقابل سعر منخفض، يمكنك الحصول على غرفة بها كل هذه الأشياء الجيدة، وهو أمر نادر بالنسبة لفندق من هذا النوع.

يقع هذا الفندق في نفس منطقة فندق Coliseum، لذا فإن الأعمدة والمساجد المختلفة تقع بالجوار مباشرةً. أحد العوامل الفريدة حول الموقع هو كثافة المطاعم والمحلات التجارية في تلك المنطقة. عندما تشعر بالجوع أو ترغب فقط في الخروج، هناك الكثير من الخيارات.
تفاصيل الفندق
  • Address:  Mimar Mehmet Aga Cad. Amiral Tafdil Sk. No: 26 Sultanahmet , Fatih, 34400 Istanbul, Turkey.
  • تقييم الزوار: 4.5 من 5
  • سعر الليلة الواحدة: من 47 دولارًا






google-playkhamsatmostaqltradent