recent
أحدث المقالات

أفضل المناطق للإقامة أثناء زيارة مدينة نيويورك

الصفحة الرئيسية
مدينة نيويورك. تعد مدينة نيويورك واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم بأسره وهي بوتقة تنصهر فيها الثقافة الحقيقية. كل يوم، تمتلئ الشوارع بالسياح والزوار من كل ركن من أركان العالم.
ومع ذلك، هناك العديد من المناطق المختلفة في مدينة نيويورك التي يمكنك الإقامة فيها والتي توفر جميعها تجربة مختلفة. يمكنك قضاء أسابيع في المدينة وعدم رؤية كل شيء في الوقت المناسب. لذا، عليك أن تخطط للمناطق التي تريد البقاء فيها لترى ما تريد رؤيته.
نظرًا لأن الأمر قد يستغرق أكثر من ساعة مع حركة المرور فقط للانتقال إلى حي مختلف، فإن التخطيط لإقامتك أمر مهم. ولحسن الحظ، هناك الكثير من المعلومات حول المجالات التي تقدم ماذا.

أفضل المناطق للإقامة أثناء زيارة مدينة نيويورك

وسط المدينة Midtown

أولاً وقبل كل شيء، هناك وسط المدينة. إذا كنت زائرًا جديدًا للمدينة، فإن الإقامة في Midtown ستتيح لك أن تكون قريبًا جدًا من أفضل مناطق الجذب وتساعدك على تجنب حركة المرور سيئة السمعة في مدينة نيويورك. ستتمكن من المشي إلى مواقع مثل تايمز سكوير وسنترال بارك ومبنى إمباير ستيت ومتحف الفن الحديث.

إلى جانب كونها قريبة جدًا من أهم نقاط الاتصال، هناك مجموعة واسعة من أماكن الإقامة التي تناسب مختلف الميزانيات. ستتمكن من توفير بعض المال بينما لا تزال قريبًا من العديد من أفضل مناطق السياحة لديك.

أحد سلبيات الإقامة في وسط المدينة هو أنه غير معروف بوجود خيارات طعام رائعة. نظرًا لأنك على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من بعض المناطق البارزة، سيظل بإمكانك الوصول إلى المطاعم الرائعة، لكنها على الأرجح لن تكون في منطقتك بالضبط.

بالإضافة إلى ذلك، تعد منطقة وسط المدينة واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا بالسياح في المدينة بأكملها، لذا فهذا شيء يجب التفكير فيه.

  • أفضل مكان للإقامة في وسط المدينة Best place to stay in Midtown
  • فندق ريفاينري مانهاتن . العنوان: Refinery Hotel Manhattan. Address: 63 W 38th St, New York, NY 10018, USA.

أفضل مكان للإقامة في وسط المدينة Best place to stay in Midtown


Meatpacking District

dمكنك الذهاب لرؤية الجانب التاريخي للمدينة مع الاستمتاع أيضًا بالتطور المعاصر الحالي. بشكل عام، تعد منطقة تعليب اللحوم بمثابة تطور فريد من نوعه في نيويورك القديمة وسكانها الحاليين.

  • أفضل مكان للإقامة في منطقة Meatpacking
  • Hotel The Standard High Line. Address: 848 Washington St, New York, NY 10014, USA..

أفضل مكان للإقامة في منطقة Meatpacking


الجانب الشرقي الاعلى Upper East Side

إذا كان لديك بعض المال لتنفقه وترغب في تجربة أكثر فخامة، فإن منطقة Upper East Side مصممة خصيصًا لك. تصطف الشوارع بالمباني الجميلة والهندسة المعمارية الأنيقة. إلى جانب أماكن الإقامة باهظة الثمن، تتوفر فرص تناول الطعام الفاخر التي لا تريد تفويتها.

أكبر ميزة للبقاء هنا هي أنك ستكون في متحف مايل مباشرة. هذا جزء من الجادة الخامسة الذي يضم بعضًا من أشهر المتاحف في المدينة بما في ذلك متحف متروبوليتان للفنون، من بين العديد من المتاحف الأخرى.

إذا لم تكن المتاحف هي سرعتك، فهناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها. يعد التنزه في سنترال بارك نشاطًا شائعًا لكل شخص في المدينة، ولكن الإقامة في الجانب الشرقي العلوي ستبقيك على مقربة من الأحداث.

ونظرًا لأن هذا الحي أكثر ثراءً، فإن حشد السياح صغير جدًا. هذه ميزة جيدة حقًا لأنها أكثر هدوءًا وسلامًا من بعض المناطق الأخرى.

أفضل مكان للإقامة في Upper East Side
فندق لويل . العنوان:
The Lowell Hotel. Address: 28 East 63rd Street, Upper East Side, New York, NY 10065, United States of America.


أفضل مكان للإقامة في Upper East Side

 

القرية الخضراء Greenwich Village

قرية الأمنية الخضراء
بمجرد أن ترى ما تريد رؤيته أثناء تواجدك في مدينة نيويورك، يعد الانتقال إلى Greenwich Village خيارًا رائعًا. وذلك لأنك ستكون بعيدًا عن مناطق الجذب الرئيسية وستنتقل حقًا إلى نيويورك الحقيقية. بغض النظر عن المدة التي تقضيها في المدينة، فإن Greenwich Village هي المكان المناسب للحصول على تجربة أصيلة لمدينة نيويورك والابتعاد عن حركة السياحة.

على الرغم من أنها ليست سياحية للغاية، إلا أنها لا تزال مزدحمة حيث تُعرف باسم المنطقة الفنية في مدينة نيويورك. المنطقة تعج بالدماء الشابة والمشاعر المحببة. مع أخذ كل ذلك بعين الاعتبار، فإن هذا الحي مليء بالمقاهي اللذيذة والمطاعم المبتكرة ونوادي الكوميديا.

أحد أكبر الامتيازات في هذا الحي هو أنه يتجنب الكثير من أسعار مدينة نيويورك من حيث الإقامة والطعام. يمكن توفير القليل من المال هنا.

أفضل مكان للإقامة في قرية غرينتش
فندق مارلتون . العنوان:
The Marlton Hotel. Address: 5 W 8th St, New York, NY 10011, USA.
 

القرية الخضراء Greenwich Village


 سوهو Soho 

متصل بقرية غرينتش هو سوهو. ومن المثير للدهشة أن سوهو هي أكثر عصرية من القرية وهي مركز مدينة نيويورك للشباب والابتكار.

تعتبر هذه المنطقة شديدة التنوع مثالية لأولئك الذين شاهدوا المواقع بالفعل ولم يعودوا يهتمون بالمعالم السياحية بعد الآن. توجد هنا بعض من أفضل المطاعم الصاعدة. إنه لأمر رائع أن تقوم بزيارتهم قبل أن تصبح ذات شعبية كبيرة.

من المزايا الكبيرة التي تتمتع بها سوهو قربها من مناطق الجذب الكبرى دون الزحام والضجيج الذي يصاحبها عادةً. أنت قريب جدًا من الحي الصيني وليتل إيتالي والعديد من المناطق الأخرى ذات طراز الشوارع. لحسن الحظ، يمكنك فقط المشي إلى العديد من النقاط المثيرة للاهتمام ولن تضطر إلى دفع تكاليف النقل العام أو الخاص.

يعد هذا أيضًا مكانًا رائعًا لتجربة الحياة الليلية في مدينة نيويورك. بسبب الحشد الشاب، تزدهر الحانات والمطاعم في المنطقة بالمشاعر الجيدة والتجارب الممتعة. لذا، إذا كان الخروج إلى المدينة والتعرف على الجمهور العصري أمرًا مهمًا بالنسبة لك، فلا تبحث أكثر!

أفضل مكان للإقامة في سوهو
فندق كروسبي ستريت . العنوان: 
Crosby Street Hotel. Address: 79 Crosby St, New York, NY 10012, USA.


أفضل مكان للإقامة في سوهو

ما هو أفضل فندق فخم في نيويورك؟

إذا لم يكن المال يمثل مشكلة وكنت تبحث عن فندق فخم في نيويورك، فانتقل إلى  فندق Baccarat . يقدم الفندق خدمة ممتازة، ويقع في موقع متميز، وقد حصل على تقييمات عالية جدًا من قبل الضيوف السابقين وقد أوصى به نقاد السفر المشهورون. تأكد أيضًا من قراءة قائمتنا المختصرة لأفضل الفنادق الفاخرة في مدينة نيويورك ، وهي قائمة منسقة يدويًا لأكثر الفنادق فئة 5 نجوم تميزًا في المدينة.


فندق Baccarat

ما هو أفضل نزل في مدينة نيويورك؟

هل تبحث عن غرفة خاصة جيدة وبأسعار معقولة أو مسكن مريح في مدينة نيويورك؟ تحقق من  مدينة نيويورك المحلية . حصل بيت الشباب على تقييم عالٍ من قبل الرحالة. تأكد أيضًا من قراءة قائمتنا المختصرة لأفضل بيوت الشباب في مدينة نيويورك .


أفضل نزل في مدينة نيويورك

ما هي تكلفة الإقامة في فندق في نيويورك؟

مدينة نيويورك غالية الثمن، ولا توجد أخبار هناك. بالنسبة لفندق 3 نجوم، يتعين عليك دفع حوالي 230 دولارًا في الليلة، وبالنسبة فندق 4 نجوم، ستدفع 320 دولارًا في الليلة. إذا كنت تبحث عن فندق 5 نجوم فاخر في مدينة نيويورك، فيمكنك أن تتوقع دفع حوالي 550 دولارًا في الليلة.


تكلفة الإقامة في فندق في نيويورك

أي فندق في مدينة نيويورك يقدم وجبة إفطار رائعة؟

جرب  فندق The Marlton Hotel  إذا كنت تبحث عن وجبة إفطار لذيذة في أحد فنادق مدينة نيويورك. لقد حصل على تقييمات ممتازة من آراء العملاء لتناول الإفطار.

أي فندق في مدينة نيويورك يوفر إطلالات رائعة؟

إذا كنت تبحث عن غرفة ذات إطلالة، فجرب  فندق 1 Brooklyn Bridge  أو  فندق The Standard High Line . يوفر كلاهما إطلالات مذهلة على مدينة نيويورك وفقًا لمراجعات العملاء الأخيرة.

ما هو أفضل فندق قريب من تايمز سكوير في مدينة نيويورك؟

إذا كنت ترغب في الإقامة بالقرب من Times Square، فجرب فندق CitizenM Times Square . لديها تقييمات ممتازة من مراجعة العملاء.

أفضل فندق قريب من تايمز سكوير في مدينة نيويورك


أفضل وقت لزيارة مدينة نيويورك

غالبا ما يعتبر الربيع (أبريل إلى يونيو) أفضل وقت لزيارة مدينة نيويورك، حيث يكون الطقس معتدلا وممتعا، مما يجعلها فترة مثالية لمشاهدة المعالم السياحية والأنشطة الخارجية.

تزدهر المتنزهات مثل سنترال بارك وهاي لاين، وتوفر للزوار تجربة ملونة ونابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، تقام العديد من الأحداث البارزة خلال هذا الوقت، بما في ذلك مهرجان تريبيكا السينمائي ومهرجان أزهار الكرز في حديقة بروكلين النباتية.

يعد الخريف (من سبتمبر إلى نوفمبر) خيارًا شائعًا آخر لزيارة مدينة نيويورك. يوفر الهواء النقي وأوراق الشجر المتغيرة خلفية جميلة لاستكشاف معالم المدينة الشهيرة.

يجلب الخريف أيضًا عددًا من الأحداث الثقافية، مثل أسبوع الموضة في نيويورك ومهرجان نيويورك السينمائي. يميل شهري سبتمبر وأكتوبر إلى أن يكونا أقل ازدحامًا من أشهر الصيف، مما يجعل من السهل تأمين الحجوزات في المطاعم والمعالم السياحية الشهيرة.

إذا كنت مستعدًا لتحمل درجات الحرارة العالية، فستجد الكثير من الأنشطة التي تشغل وقتك. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذا هو أيضًا ذروة الموسم السياحي، لذا توقع حشودًا أكبر وأسعارًا أعلى للإقامة.

يتميز فصل الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير) في مدينة نيويورك بدرجات حرارة باردة وتساقط الثلوج في بعض الأحيان. على الرغم من ذلك، يتدفق العديد من الزوار إلى المدينة خلال هذا الوقت لتجربة فعاليات العطلات الشهيرة، مثل إضاءة شجرة عيد الميلاد في مركز روكفلر والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في تايمز سكوير.

كما رأيت في دليل السفر هذا، هناك الكثير من الأشياء التي يجب استكشافها، ومن المهم تحديد مكان الإقامة في مدينة نيويورك. سواء كنت تقيم في وسط المدينة، أو الجانب الشرقي العلوي، أو Greenwich Village، أو Meatpacking District أو Soho، فإن كل هذه الأحياء تقع في مواقع جيدة.

من المحتمل أن تكون أجواء المنطقة، سواء كنت تسافر للترفيه أو العمل، سواء كنت تسافر مع عائلتك أو أصدقائك، والقرب من مناطق الجذب التي تفضل زيارتها هي العوامل الحاسمة. مهما كان ما تفضله، ستتمتع بإقامة رائعة في مدينة نيويورك.


google-playkhamsatmostaqltradent