recent
أحدث المقالات

افضل المنتجعات الشاطئية في تركيا

الصفحة الرئيسية
تعد سواحل بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا أماكن مثالية لقضاء عطلة الصيف. هناك العديد من فنادق العطلات في هذه المناطق، مما قد يجعلك تجد صعوبة في تحديد الفندق الذي ستقيم فيه. وفي هذه المقالة يمكنك العثور على أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا ذات تقييمات العملاء العالية على منصات السفر.
أفضل أماكن العطلات الصيفية في تركيا تقع على السواحل الغربية والجنوبية. وتقع المنتجعات والفنادق الشاطئية المذكورة في هذه المقالة أيضًا في المدن الساحلية الأكثر شعبية في تركيا مثل بودروم وداتجا وفتحية وكيمر وبيليك.

افضل المنتجعات الشاطئية في تركيا 2023

تتكون قائمة أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا . تقع هذه الفنادق الشاطئية في أشهر مدن العطلات في تركيا. على سبيل المثال، تقع بودروم وفتحية ودالامان وداتجا ضمن حدود مدينة موغلا . من ناحية أخرى، تقع كيمر وبيليك في أنطاليا . لذلك دعونا نبدأ مقالتنا على أمل أن تكون مفيدة.

Hillside Beach Club


أفضل منتجعات تركيا


يقع Hillside Beach Club في واحدة من أكثر الخلجان الخلابة في فتحية والتي تتميز بشاطئ Blue Flag. في Hillside Beach Club، يمكنك ممارسة رياضة السيارات والمراكب الشراعية، والالتحاق بمدرسة للغوص، والانضمام إلى ورشة عمل فنية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا للضيوف بعض الخيارات الممتعة مثل المسبح الشاطئ.
يمكنك الاستمتاع بالأطباق اللذيذة من المطبخ التركي والعالمي في مطاعم الفندق. علاوة على ذلك، يخدم Baby Chef الضيوف الصغار. إذا كنت تفضل الأطعمة الخفيفة، فهناك الكثير من الخيارات أيضًا. يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه المفتوح في Hillside Beach Club.

يمكنك اختيار الإقامة في إحدى الغرف المطلة على البحر أو اختيار إحدى غرفه الأكبر حجمًا المخصصة للعائلات. تحتوي هذه الغرف على شرفة خاصة لضيوفها. فندق هيلسايد بيتش كلوب هو فندق مفضل لدى المشاهير المحليين ويبرز ضمن أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا لعام 2023.

هيلتون دالامان Hilton Dalaman


أفضل منتجع شاطئي في تركيا لقضاء شهر العسل


أفضل منتجع في تركيا لقضاء شهر العسل ، يعد Hilton Dalaman واحدًا من أفضل الفنادق التي يمكنك الاختيار من بينها إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مع العائلة. يوجد في Hilton Dalaman مسابح خاصة وأقسام ترفيهية للأطفال. علاوة على ذلك، ينظم فريق الرسوم المتحركة بالفندق عروضًا مذهلة لإبقاء الأطفال مشغولين بينما يمكن لآبائهم الاستمتاع بوجباتهم أو حمام السباحة. ولذلك يعد هيلتون دالامان أحد أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا للعائلات عام 2023.
بالإضافة إلى ذلك، يعمل الفندق أيضًا كمنتجع صحي. ولذلك، فهو مجهز بالكامل لتوفير إقامة مريحة للغاية. يمكنك الحصول على تدليك من مدلك آسيوي محترف أو تجربة غرفة البخار والساونا.
تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Hilton Dalaman حصل على جائزة أفضل فندق لقضاء شهر العسل في تركيا عدة مرات متتالية. إذا قمت بالحجز مع باقة خاصة مخصصة للمتزوجين حديثًا، فسيتم الترحيب بك بالشمبانيا وستكون مدللًا للغاية أثناء إقامتك.
وبما أن فندق هيلتون دالامان هو الفندق الذي اخترته لقضاء شهر العسل، فإن هذا الفندق يتمتع بمكانة خاصة في هذه القائمة. والسبب هو الخدمة المثالية والاهتمام الذي تم تقديمه أثناء إقامتي في فندق هيلتون دالامان.
الجانب السلبي الوحيد لفندق هيلتون دالامان هو أنه عند مقارنة شاطئ ساريجيرم بالعديد من الشواطئ الأخرى في بودروم وأنطاليا، فإنه لا يبدو جذابًا للغاية. ومع ذلك، فإن حمام السباحة داخل الفندق يعوض عن هذه المشكلة البسيطة.

جزيرة زانادو Xanadu Island


أفضل فنادق العطلات في بودروم، تركيا

تقع جزيرة زانادو في بلدة صغيرة تدعى أكيارلار في تورغوت ريس (بودروم) في شبه جزيرة خاصة. يعتمد الفندق على الطراز الشامل ويجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. توفر جزيرة زانادو خيارات الفيلات المتميزة والملكية.

بفضل طرازه المعماري الخاص، تتمتع جميع غرفه على طراز الفيلا والأجنحة بإطلالة على البحر، ويقع على بعد 30 كم فقط من بودروم، التي تشتهر بالحياة الليلية النابضة بالحياة. كما يمكنك زيارة جزيرة استانكوي المقابلة لشبه الجزيرة عبر موانئ تورغوت ريس أو بودروم بشكل يومي.

إذا كنت تحب الفنون المسرحية، فيجب عليك بالتأكيد مشاهدة عروض الرقص التي يؤديها فريق الرسوم المتحركة المحترف في المدرج ليلاً ونهارًا.

بالإضافة إلى ذلك، توجد مدرسة للغوص ومركز تجميل ونادي للأطفال ومحطة للرياضات المائية ومسابح داخلية وخارجية ومسابح للأطفال والكبار أيضًا من بين مرافق جزيرة زانادو. تعد جزيرة زانادو واحدة من أفضل المنتجعات الشاطئية الفاخرة في تركيا.

تيتانيك ديلوكس بودروم Titanic Deluxe Bodrum


أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا للعائلات


يقع تيتانيك ديلوكس بودروم في خليج جوفرجينليك في بودروم ويضم ساحلًا بطول 350 مترًا. يلفت الفندق الأنظار إلى المطاعم التي يديرها طهاة ماهرون وأطباقها اللذيذة. يقع Titanic Deluxe Bodrum على طول شاطئ البحر ويوفر إقامة مريحة وممتعة.

ستستمتع بالتأكيد أثناء الاستماع إلى المطربين الأتراك المشهورين وعروض الدي جي الحية وحفلات الشاطئ وغيرها من الأنشطة في تيتانيك ديلوكس بودروم Titanic Deluxe Bodrum .

بالإضافة إلى غرفه المطلة على البحر، لديك أيضًا خيارات الفيلات الحصرية والمتفوقة والرئاسية. يعد فندق تيتانيك ديلوكس أحد أفضل فنادق العطلات في تركيا للأزواج بسبب الحياة الليلية الملونة.

فوغ بودروم Vogue Bodrum


أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا للأزواج


يقع Vogue Bodrum في خليج أوسولوك في شبه جزيرة بودروم. وبصرف النظر عن غرفه السوبيريور، فإنه يوفر أجنحة عائلية تحتوي على حدائق كبيرة أو تراس.

Vogue Bodrum هو فندق شامل كليًا حيث يمكنك تجربة الأطباق اللذيذة من المطبخ العالمي بالإضافة إلى قائمة النظام الغذائي. يوجد أيضًا ركن للأطفال والرضع في مطعمه الرئيسي.

يعد Vogue Bodrum بالتأكيد أحد أفضل الفنادق الشاملة كليًا في تركيا لعام 2023 لكل من العائلات والأزواج.

دي ماريس باي D Maris Bay


أفضل فنادق العطلات في تركيا


يقع خليج دي ماريس في شبه جزيرة داتكا في مدينة موغلا. مع ما يقرب من 200 غرفة، يعد D Maris Bay من بين أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا لعام 2023. تتميز جنة العطلات هذه بتصميمها البسيط.

يضم الفندق أيضًا خمسة مطاعم انتقائية . أحد هذه المطاعم يدعى زوما حيث يمكنك الاستمتاع بأمثلة للمطبخ الياباني الحديث. والآخر هو المطعم المفضل لمحبي اللحوم، Nusr-et. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه تم إدراج مطعم Nusr-et و Zuma في قائمة أفضل المطاعم في إسطنبول .

يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية ومدرسة التنس واليخوت بالإضافة إلى خمسة شواطئ خاصة بمفاهيم مختلفة. أكبر شواطئها هو شاطئ العلم الأزرق المسمى The Bay Beach حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمأكولات التركية والإيطالية.

كما يوفر D Maris Bay مسبحًا داخليًا مدفئًا ومسبحًا حيويًا. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الاستفادة من Clean & Lean، وهو أول مركز متكامل حيث يتم تطبيق بروتوكولات النظام الغذائي الخاص وبرامج التمارين الرياضية من قبل خبراء Bodyism. يُصنف فندق دي ماريس باي  D Maris Bay ضمن أفخم الفنادق الشاطئية في تركيا من قبل العديد من منصات السفر.

منتجع سويس أوتيل بودروم Swissotel Resort Bodrum Beach


أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا


يقع منتجع Swissotel Resort Bodrum Beach على ساحل Turgutreis، ويوفر 60 غرفة مطلة على البحر و6 أجنحة في المبنى المكون من طابقين.

يمكنك تجربة الأطباق العالمية وأشهر المأكولات التركية في مقهى سويس بجوار الشاطئ في الفندق. إذا كنت لا ترغب في الابتعاد عن شاطئ البحر، يمكنك أيضًا تجربة المأكولات المشوية اللذيذة في مطعم The Beach .

ريكسوس بريميوم بيليك Rixos Premium Belek


أفضل فندق شاطئي في بيليك، أنطاليا


يقع ريكسوس بريميوم بيليك في أنطاليا، إحدى أشهر مدن العطلات في تركيا. يمتد الفندق على مساحة كبيرة جدًا، ويحتوي على شاطئ بطول 700 متر وحديقة مائية عملاقة ومنتجع صحي.
يضم ريكسوس بريميوم بيبيك سبعة مطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام الإيطالي والتركي والأسماك وشرائح اللحم وخدمة القائمة الانتقائية وبوفيه مفتوح غني يلفت الانتباه بفضل الأمثلة اللذيذة للمطبخ العالمي.
وينظم الفندق أيضًا عروضًا ليلية يؤدي فيها منسقو الأغاني المشهورون عالميًا. علاوة على ذلك، فإن منطقة الجلوس الفاخرة التي تقام فيها العروض العالمية ومركز العرض الذي تم تجديده مؤخرًا بأحدث التقنيات وأنظمة الإضاءة والصوت مثيرة للإعجاب أيضًا. يعد ريكسوس بيليك بالتأكيد أحد أفضل منتجعات العطلات في تركيا لعام 2023.

نيرفانا البحر الأبيض المتوسط ​​Nirvana Mediterranean Excellence


أفضل الفنادق في تركيا لفصل الصيف


أفضل الفنادق في تركيا لفصل الصيف ، يقع فندق Nirvana Mediterranean Excellence في منطقة بيلديبي في أنطاليا. يقع الفندق في مكان يلتقي فيه الجبل بالبحر، ويوفر أماكن إقامة فسيحة في فيلات متداخلة مع الطبيعة.
يمكنك الاستمتاع بالمطابخ التركية والشرق الأقصى والمكسيكي والعثماني في مطاعمه الخاصة .
يضمن شاطئ الفندق الذي يبلغ طوله 900 متر وثلاثة أرصفة وأجنحة أنك ستستمتع بالبحر إلى ما لا نهاية. بالإضافة إلى الشاطئ، يمكنك أيضًا قضاء وقت ممتع في Naja Naja Aquapark التي تبلغ مساحتها 2700 مترًا مربعًا والمملوءة بمياه البحر والتزحلق .
يتوفر حمام تركي مستوحى من الحمامات التقليدية في القصور العثمانية في منتجع وسبا تركي. يتوفر أيضًا تدليك الوجه بعد الحمام التقليدي في Nirvana Mediterranean Excellence. يعد هذا المكان بالتأكيد أحد أفضل المنتجعات في تركيا للعائلات.

منتجع ماكس رويال كيمير Maxx Royal Kemer


منتجع ماكس رويال كيمير Maxx Royal Kemer


يقع منتجع Maxx Royal Kemer في أنطاليا، ويوفر الإقامة في غرف كبيرة جدًا مقارنة بالعديد من الفنادق الشاطئية الأخرى. الفندق محاط بأشجار الصنوبر بخليجين وفي وسطه شاطئ خاص بطول 400 متر.
يضمن المسبح الرئيسي ومسبح مياه البحر المدفأ وشاطئ لاغونا وشاطئ الأطفال إقامة ممتعة في منتجع Maxx Royal Kemer . يعد شاطئ Middle Bay في الفندق مناسبًا للسباحة للأطفال.
علاوة على ذلك، يتم تنظيم الأنشطة لأي فئة عمرية يوميًا في منتجع Maxx Royal Kemer. يمكنك لعب التنس وممارسة الرياضات المائية والطيران المظلي أو تعلم اليوغا واللياقة البدنية والبيلاتس في هذا الفندق.

مع كل هذه الميزات، يعد ماكس رويال كيمير من بين أفضل المنتجعات الشاطئية للإقامة في تركيا لكل من الأزواج والعائلات. يعد فندق Hillside Beach Club في بداية المقال وفندق Maxx Royal Kemer الذي ذكرناه الآن من أكثر فنادق العطلات الفاخرة المفضلة في تركيا من قبل السكان المحليين.


google-playkhamsatmostaqltradent