recent
أحدث المقالات

أفضل 12 فندق للإقامة في السلطان أحمد

الصفحة الرئيسية
أفضل الفنادق للإقامة في منطقة السلطان أحمد هي الفنادق البوتيكية الأنيقة التي تم إنشاؤها من خلال ترميم المباني التاريخية. وبما أن السلطان أحمد كان مركز الإمبراطوريات خلال العصور الرومانية والبيزنطية والعثمانية، فإنه يحتوي على آثار تاريخية لا تقدر بثمن. ولهذا السبب، يمكنك رؤية انعكاسات هذا التاريخ العريق في فنادق السلطان أحمد.
إذا كنت تقيم في منطقة السلطان أحمد، فسوف تكون على مسافة قريبة من المعالم التاريخية مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق وقصر توبكابي . تحتوي المطاعم في منطقة السلطان أحمد أيضًا على قوائم تدعم الموضوع التاريخي للحي.
منطقة السلطان أحمد هادئة في المساء ولا يوجد بها حياة ليلية. ومع ذلك، يمكنك بسهولة الذهاب إلى مناطق مثل بيوغلو وبشيكتاش ، حيث الحياة الليلية ملونة للغاية، من منطقة السلطان أحمد .

أفضل الفنادق للإقامة في السلطان أحمد، إسطنبول 

أفضل الفنادق للإقامة في السلطان أحمد تتكون المقالة من 12 عنوانًا. هناك فنادق 5 نجوم وفنادق فاخرة بالإضافة إلى فنادق بوتيك اقتصادية. وتقع الفنادق الموجودة في القائمة بالقرب من الأماكن التي يمكن زيارتها في منطقة السلطان أحمد وأفضل مطاعم السلطان أحمد .

باعتباري أحد المطلعين على بواطن الأمور في المنطقة لمدة 15 عامًا، حاولت اختيار الفنادق التي تحظى برضا العملاء المرتفع. آمل أن يساعدك ذلك في العثور على الفندق الذي تبحث عنه.

فندق فور سيزونز في السلطان أحمد Four Seasons Hotel at Sultanahmet


الفنادق التاريخية في السلطان أحمد


الفنادق التاريخية في السلطان أحمد ، فندق فور سيزونز في السلطان أحمد هو في الواقع سجن من الفترة العثمانية. يعد المبنى، الذي تم ترميمه في التسعينات، حاليًا أفضل فندق 5 نجوم في منطقة السلطان أحمد. وعندما حقق فندق فورسيزونز في منطقة السلطان أحمد نجاحاً كبيراً، تم افتتاح فندق آخر على شواطئ البوسفور لتلبية الطلب المتزايد.
ميزة أخرى مهمة للمبنى هي أنه تم بناؤه خلال الحركة المعمارية الوطنية الأولى التي انتشرت على نطاق واسع في القرن التاسع عشر. يمزج هذا الطراز المعماري بين العمارة السلجوقية والعثمانية، ويتضمن تأثيرات من آسيا الوسطى والشرق الأوسط.

فاز فندق فور سيزونز في السلطان أحمد بجائزة "أفضل فندق في أوروبا" المرموقة من حيث رضا العملاء. يحتوي الفندق على حديقة مذهلة في وسط المبنى المربع الشكل، والتي تتميز بأفضل درجات اللون الأخضر.

يقع فندق Four Seasons على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من آيا صوفيا. يقع مطعم Balikci صباحاتين، أحد أفضل مطاعم الأسماك في إسطنبول ، بجوار الفندق مباشرةً. ومع كل هذه المميزات يبرز فور سيزونز ضمن أفضل فنادق الإقامة في منطقة السلطان أحمد لعام 2023.

فندق أميرة اسطنبول Hotel Amira Istanbul


فنادق ملتزمة في السلطان أحمد


فنادق ملتزمة في السلطان أحمد ، فندق أميرة اسطنبول هو أحد فنادق السلطان أحمد الحاصلة على أعلى التقييمات على منصات السفر. يقع فندق Amira بالقرب من البحر، ويُعد مكانًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في ممارسة الركض في الصباح.

يقع فندق أميرة اسطنبول على مسافة قريبة من المسجد الأزرق وبازار أراستا المجاور له. يقدم الفندق بوفيه إفطار لطيف ومتوازن ويعد بأجواء مريحة.

فندق أميرة هو المكان الذي يلفت الانتباه بالتعليقات الإيجابية على مواقع مثل موقع TripAdvisor. لهذا السبب، فهو يلفت الانتباه باعتباره أحد أفضل الفنادق البوتيكية للإقامة في منطقة السلطان أحمد.

فندق قصر سيركيجي Sirkeci Mansion Hotel


أفضل فنادق السلطان أحمد، إسطنبول


أفضل فنادق السلطان أحمد، إسطنبول ، يقع فندق Sirkeci Mansion على بعد خطوات قليلة من محطة ترام Gulhane. من السهل جدًا الوصول إلى حديقة جولهانة بجوار قصر توبكابي ومتحف إسطنبول الأثري سيرًا على الأقدام من الفندق.

تم اختيار فندق Sirkeci Mansion من قبل منصات السفر كواحد من “أكثر الفنادق راحة في تركيا” و”أفضل الفنادق العائلية في تركيا” عدة مرات. ولهذا السبب يعتبر الفندق من أفضل أماكن الإقامة في اسطنبول حسب تقييمات العملاء.

يقع فندق Sirkeci Mansion Hotel بالقرب من منطقة Eminonu، مركز النقل في مدينة إسطنبول القديمة. من خلال إقامتك في هذا الفندق يمكنك بسهولة زيارة المعالم التاريخية في منطقة السلطان أحمد والذهاب من أمينونو إلى بيوغلو وبشيكتاش والجانب الآسيوي.
كما يقع الفندق أيضًا على مسافة قريبة جدًا من Sirkeci، حيث توجد أفضل أماكن تناول الطعام في الشوارع في إسطنبول . إذا كنت تقيم هنا، فلا تنس تجربة المطاعم التركية المحلية في شارع هوكاباسا. علاوة على ذلك، يقع مركز هودجاباشا الثقافي ، الذي يقدم أفضل عروض الدراويش في المدينة، في نفس الحي.

فندق نيورون Neorion Hotel


أفضل الفنادق الرخيصة في منطقة السلطان أحمد


أفضل الفنادق الرخيصة في منطقة السلطان أحمد ، يقع فندق Neorion في منطقة Sirkeci، إحدى المناطق القديمة في إسطنبول. وهو يقع على مسافة متساوية من كل من أمينونو على البحر وآيا صوفيا في منطقة السلطان أحمد. يوفر لك الفندق، الذي يفتح على الشارع، تجربة قريبة من الحياة المحلية.
يبدو الفندق للوهلة الأولى وكأنه مبنى قديم في منطقة ضيقة ويخفي بداخله مفاجآته. ومع ذلك، يوجد بالفعل حمام سباحة وساونا وحمام تركي وحتى مكتبة داخل الفندق. يعد فندق Neorion أيضًا فندقًا جميلاً يجمع بين الماضي والحاضر مع تصميم رائع.

يقع فندق Neorion في Sirkeci، على خط الترام الممتد من Eminonu إلى السلطان أحمد. ذكرت أعلاه أن Sirkeci هو مكان رائع للعثور على المطاعم التركية المحلية. بالإضافة إلى ذلك، توجد أيضًا أفضل محلات الحلوى في إسطنبول في سيركجيه.

فندق الإمبراطورة زوي Hotel Empress Zoe


فندق الإمبراطورة زوي Hotel Empress Zoe


فندق الإمبراطورة زوي لا يقدم فندق Empress Zoe للوهلة الأولى أي فكرة عن ثرائه التاريخي. يقع هذا الفندق على حدود الآثار القديمة للحمام التركي (Ishak Pasha Hamam) الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر، مما يخلق جوًا تاريخيًا بالمعنى الحرفي للكلمة. علاوة على ذلك، فإن قضاء الوقت في حديقته يبدو وكأنه رحلة عبر الزمن بين الآثار المعمارية.

يضم فندق Empress Zoe خمسة وعشرون غرفة، وتم تزيين غرفه بالصور الفاخرة على جدرانه من التاريخ التركي والأثاث والأقمشة. تصميم الفندق الذي يذكر زواره بالعصور السلجوقية والبيزنطية والعثمانية يجذب عشاق التاريخ حقًا.

يعد فندق الإمبراطورة زوي من أفضل فنادق الإقامة في منطقة السلطان أحمد لأولئك الذين يأتون إلى إسطنبول من أجل السياحة الثقافية. بالإضافة إلى ذلك، حظي فندق Empress Zoe بإشادة مماثلة من قبل الصحافة الأجنبية، وهو أيضًا مؤشر جيد يثبت أن فندق Empress Zoe هو خيار ذكي.

فندق وايت هاوس اسطنبول White House Hotel Istanbul


فندق وايت هاوس اسطنبول


فندق البيت الأبيض أو فندق وايت هاوس اسطنبول هو أحد الفنادق البوتيكية الأنيقة في منطقة السلطان أحمد والتي تجذب أكبر قدر من الاهتمام. يقدم الفندق أداءً جيدًا بشكل لا يصدق على منصات مثل Booking.com وTripAdvisor، وهو يتميز بفضل طاقم العمل الودود وجودة الخدمة. وفي مقابل أسلوبه الإيجابي، يُظهر زوار الفندق تقديرهم من خلال نقاطهم العالية وتقييماتهم الرائعة.

يقع فندق White House على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المواقع التاريخية مثل Basilica Cistern وآيا صوفيا. ولذلك، سيكون لديك فرصة للعودة إلى فندقك بسرعة بعد زيارة المباني التاريخية في الحي.

يقع فندق White House على بعد 5 دقائق فقط من محطة ترام السلطان أحمد. وبهذه الطريقة يمكن الذهاب إلى الأماكن التاريخية على الجانب الآخر من القرن الذهبي ، مثل برج غلطة وشارع الاستقلال وميدان تقسيم، عن طريق وسائل النقل العام.

فندق أدمار Adamar Hotel


فندق أدمار


فندق أدمار ، يعد فندق Adamar هو أحد جيران فندق White House Hotel الذي ذكرناه أعلاه. وبالتالي، يتمتع فندق Adamar أيضًا بالميزة عندما يتعلق الأمر بالموقع. إلا أن فندق أدمار يتمتع بميزة تجعله ينفرد بين منافسيه. يوفر الفندق إطلالة بانورامية خلابة على إسطنبول بزاوية 360 درجة لا يمكن لأي من منافسيه أن يضاهيها.
نظرًا لكونه واحدًا من أطول المباني في منطقة السلطان أحمد، يوفر الفندق إطلالة رائعة على تراسه. في يوم ربيعي جميل، يمكنك تناول وجبة إفطار لا تُنسى على تراس فندق Adamar أو أخذ استراحة لتناول القهوة لالتقاط صور لإسطنبول.
يقع فندق Adamar في شارع Yerebatan حيث يقع Basilica Cistern. على الرغم من أن غرفه أصغر قليلاً مقارنة بالفنادق الأخرى المدرجة في قائمتنا، إلا أن سياسة الأسعار الخاصة به تحل هذه المشكلة الصغيرة.
إذا كنت تبحث عن فندق مناسب للميزانية للإقامة في السلطان أحمد، فإن Adamar هو الفندق المناسب لك. على الرغم من الموقع المركزي والإطلالة التي يوفرها، لا ينبغي للمرء أن يتوقع مستوى عالٍ من الفخامة من الغرف.

فندق ليفني Levni Hotel


فنادق في السلطان أحمد


فنادق في السلطان أحمد ، يقع فندق Levni بجوار قاعة مقاطعة إسطنبول. يقع الفندق في منتصف شارع Cagaloglu الذي يربط Sirkeci بمنطقة السلطان أحمد، وهو يقع في مكان رائع للسياح الذين يختارون وسائل النقل العام.
بمجرد خروجك من فندق ليفني، يمكنك النزول إلى محطة مرمراي التي تمكن الركاب من الوصول إلى الجانب الآسيوي من إسطنبول. علاوة على ذلك، تقع محطة ترام Sirkeci على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.
يلفت الفندق الانتباه بهندسته المعمارية الخارجية الأنيقة، وكما يوحي اسمه، . يعد فندق ليفني بلا شك واحدًا من أفضل الفنادق للإقامة في منطقة السلطان أحمد، نظرًا للتقييمات والتقييمات العالية التي يتلقاها من عملائه.

فندق سورة آيا صوفيا Sura Hagia Sophia Hotel


أفضل فنادق مدينة اسطنبول القديمة


أفضل فنادق مدينة اسطنبول القديمة ، يعد فندق سورا آيا صوفيا من افضل فنادق السلطان أحمد مدينة اسطنبول القديمة 5 نجوم. يضم الفندق 231 غرفة ويقع في قلب منطقة السلطان أحمد. على الرغم من كونه فندقًا جديدًا نسبيًا، إلا أن الفندق يتمتع بموقع جيد على منصات السفر مثل TripAdvisor.

يقع فندق Sura Hagia Sophia على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المباني التاريخية مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق، ويقع في شارع Ticarethane المشهور بمطاعمه.
تحتوي معظم الفنادق في السلطان أحمد على غرف صغيرة مقارنة بمنطقتي بيوغلو و بشيكتاش. ومع ذلك، يقدم فندق سورا غرفًا فسيحة لزواره. يعد الفندق أيضًا بتجربة محلية حيث يفتح بابه على شارع مليء بالمطاعم المحلية ومحلات الحلوى.

فندق سلطانية Hotel Sultania


فنادق أنيقة في السلطان أحمد


فنادق أنيقة في السلطان أحمد ، يعد فندق سلطانيا هو أحد فنادق السلطان أحمد الجديدة نسبياً. ومع ذلك، فهو مدرج بالفعل في قائمة أفضل الفنادق البوتيكية في منطقة السلطان أحمد بفضل موقعه وهندسته المعمارية المذهلة التي لا بد أنها تتطلب قدرًا كبيرًا من التفاني والعمل.
يتميز فندق Sultania بديكور يتناسب مع شبه الجزيرة التاريخية . تحتوي الغرف على أثاث خشبي مصنوع يدويًا ومصمم بشكل عملي. يقع الفندق في أحد المواقع المركزية في Sirkeci. ولذلك، فهو على مسافة قريبة من كل من إمينونو (بازار التوابل) ومنطقة السلطان أحمد.

فندق ياسماك سلطان Yasmak Sultan Hotel


أفضل الفنادق في سيركيجي


أفضل الفنادق في سيركيجي يعد فندق ياسماك سلطان من أقدم الفنادق في منطقة السلطان أحمد. على الرغم من تاريخه الذي يعود إلى 50 عامًا، نجح الفندق في عكس مفهوم الفندق الحديث بتصميمه الرائع.
يقع فندق  Yasmak Sultan Hotel على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة ترام جولهان، ويقع في وسط سيركيجي والسلطان أحمد. ياسماك سلطان يقع في أعلى مراتب أفضل فنادق الـ 4 نجوم للإ0قامة في منطقة السلطان أحمد.

فندق أركاديا بلو Hotel Arcadia Blue


أفضل الفنادق في منطقة السلطان أحمد المطلة على البحر


أفضل الفنادق في منطقة السلطان أحمد المطلة على البحر ، يجذب فندق Arcadia Blue الانتباه بفضل كونه على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة ترام السلطان أحمد. يقع الفندق بجوار المباني التاريخية مثل ميدان سباق الخيل في القسطنطينية والمسجد الأزرق. كما يوفر إطلالة رائعة على إسطنبول من تراسه.
على الرغم من كونه أحد أقدم الفنادق في الحي، إلا أن فندق Arcadia Blue هو فندق حديث تم ترميمه عدة مرات. يخلق الفندق تباينًا مع طرازه الحديث في مدينة إسطنبول القديمة التي تقع تحت تأثير الهندسة المعمارية الكلاسيكية.
فندق Arcadia هو فندق أنيق ومريح للغاية، وهو بلا شك أحد أكثر الفنادق ذات الموقع المركزي في منطقة السلطان أحمد. لذلك يعد فندق أركاديا أحد أفضل الفنادق للإقامة في مدينة إسطنبول القديمة.
يتمتع سطح الفندق بإطلالة رائعة على المسجد الأزرق ومضيق البوسفور . يعد بوفيه الإفطار أيضًا بوجبة إفطار تركية غنية جدًا. ولهذا السبب قمنا بإدراج هذا الفندق في قائمتنا لأفضل أماكن الإفطار في إسطنبول .

خاتمة

وقد عرفناكم في هذا المقال على أفضل فنادق البوتيك الفاخرة ذات الخمس نجوم والميزانية في منطقة السلطان أحمد. لكن بالطبع، لا تقتصر أماكن الإقامة في إسطنبول على منطقة السلطان أحمد والمدينة القديمة.
إذا كنت ترغب في مراجعة الخيارات الأخرى للإقامة في اسطنبول. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على المقال الخاص بأفضل الفنادق للإقامة في بيوغلو . تضم منطقة بيوغلو وجهات سياحية شهيرة مثل كاراكوي وجالاتا وشارع الاستقلال وميدان تقسيم.

بالإضافة إلى ذلك، توجد فنادق رائعة على ضفاف مضيق البوسفور. وبالطبع هذه الفنادق تندرج في فئة الفنادق الأغلى والأفخم. ويمكنك مشاهدة الفنادق في هذه الفئة من أفضل الفنادق المطلة على البوسفور في اسطنبول .

google-playkhamsatmostaqltradent